fbpx

إعلام موالٍ: عنصر أمن يبتز طالبات بدمشق ويحول منزلا لوكر دعارة

كشفت شكوى نشرتها صفحة موالية للسلطة السورية، عن تحويل عنصر لدى أجهزة السلطة الأمنية منزل في دمشق إلى وكر للدعارة وذلك بعد الاستيلاء عليه بقوة السلاح من أصحابه.

ونشرت صفحة “هنا سوريا” الموالية شكوى وصلتها حول قيام أحد عناصر بما يسمى فرع المنطقة بتحويل منزل بتجمع الزاهرة القديمة إلى وكر للدعارة والابتزاز.

وأوضحت أن العنصر يدعى جلال وقالت إن الشقة التي حولها وكراً للدعارة ليست له إنما استولى عليها بعلم رئيس الفرع بداعي السكن.

ووفقاً للشكوى يقوم العنصر المدعو جلال باستقطاب بائعات الهوى واصطياد الزبائن من تجار سيارات وأصحاب محال تجارية في منطقة الزاهرة والميدان إلى الشقة.

أما الأخطر بحسب الشبكة فهو استخدام ذلك العنصر الصفة الأمنية التي يحملها لابتزاز النساء والفتيات من طالبات المدارس المجاورة وتهديدهن بالتوقيف في حال الرفض.

وهدد أصحاب الشكوى بالكشف عن أسماء رواد ذلك الوكر، وبعد افتضاح أمر العنصر ونشر صوره عبر منصات التواصل الاجتماعي، داهمت دورية من الأمن العسكري المنزل في وقت لاحق لكن دون الإشارة إلى مصير ذلك العنصر.

اقرأ أيضا: “شبيح” يعتدي على مسنة في حلب بطريقة وحشية بسبب وسائل النقل

وتسجل مناطق سيطرة السلطة انتهاكات متواصلة بحق الأهالي من قبل قوات السلطة وأجهزتها الأمنية التي تستغل الصلاحيات الممنوحة لها لابتزاز الأهالي ونهبهم.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع