fbpx

الادعاء على زوج نانسي عجرم بجناية القتل العمد للشاب السوري

أفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الأربعاء، أن النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، ادّعت على زوجة الفنانة نانسي عجرم، فادي الهاشم بجرم قتل المواطن السوري محمد الموسى.

وجاء الادعاء استناداً للمادة 547 معطوفة على المادة 229 عقوبات (القتل القصدي). وأُحيل الادّعاء إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، وفق موقع قناة الجديد.

وكان الطب الشرعي في سوريا أعلن أنه سيتم تشريح جثة الشاب محمد موسى بمجرد وصولها للبلاد.

ونقلت صحيفة “الوطن”، الموالية، عن المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي، التابع للنظام، زاهر حجو، قوله إن “تقرير الطب الشرعي اللبناني كان عشوائيا وعبثيا وليس مهنيا ولا يكتبه سوى طبيب مبتدئ في هذا المجال”، بحسب قوله.

وكانت القاضية عون، استدعت الفنانة نانسي عجرم، في وقت سابق للتحقيق معها وعرضتها على الطبيب الشرعي عقب الحادثة.

شاهد بالفيديو : ماذا يعني اتهام زوج نانسي عجرم بالقتل العمد؟

وأثارت الحادثة التي وقعت في منزل الفنانة نانسي عجرم جدلا في لبنان، بعد أن أطلق زوجها النار على محمد موسى الذي قتل على الفور.
وتعددت الروايات بشأن الحادث، منها أن يكون موسى دخل إلى المنزل بقصد السرقة، ومنها أن يكون هناك معرفة سابقة جمعت الضحية مع الفنانة وزوجها، حيث أنه كان يعمل معهما.

شاهد بالفيديو :  الادعاء بجناية القتل القصدي على د.فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

وكانت إذاعة موالية، نشرت مقابلة مع والدة الشاب السوري، الذي قتل في منزل الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، نفت أن يكون من ظهر في التسجيل المصور للعملية السرقة داخل المنزل أن يكون هو ابنها، موضحة بالقول: “أنا هاد اللي في الفيديو مو ابني..وحركاتوا مو ابني بنوب..بعدين ابني رفيع وصحتوا ع قدوا .. هاد بيتقول بديكارد (رجل حماية خاصة)..هي تمثيلة انتجوها وأخرجوها وومثلين من عندن..ابني مقتول من زمان وجوابوه على المكان.. ليش ممثلين بالجثة ..ليش مخلعين ثيابوا.. ليش ما احترموا حرمة الميت”.

يشار إلى أن “الوكالة الوطنية للإعلام”، أن شاباً سوريا يدعى “محمد حسن الموسى” من مواليد العام 1989، لقي حتفه برصاص فادي الهاشم زوج المغنية نانسي عجرم، بعد دخول الشاب ملثما إلى منزلهما في منطقة كسروان.

الاورينت نت 
تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع