fbpx
أخبار

الاقتصاد السوري في تدهور.. ونجل رامي مخلوف يظهر راقصا!

ظهر نجل الميلياردير السوري، رامي مخلوف، في مقطع مصور وهو يرقص إلى جانب عدد من الشابات في أحد القصور الضخمة، ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن هذا الظهور يأتي في وقت تفاقمت فيه الخلافات بين مخلوف والسلطة، وتزامنا مع غرق سوريا في حالة من التدهور الاقتصادي.

وظهر علي نجل رامي مخلوف وخلفه عدد من الصبايا والشباب يتمايلون يمينا ويسارا على أنغام موسيقى هابطة، وبدا من خلال الفيديو أن علي يستعرض حياة الرفاهية والترف التي تعيشها عائلته وأقرباؤه، في حين لم يتم تحديد طبيعة المكان.

ومع بدء الخلافات بين السلطة السورية ورامي مخلوف، والتقارير الإعلامية التي هاجمت الأخير قام أبناء رامي مخلوف بحذف العديد من الصور من على حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر ترفا تعيشه الأسرة التي تسيطر على نسبة كبيرة من اقتصاد البلاد.

 

وبدأت الخلافات بين رامي مخلوف والسلطة السورية تظهر للعلن منذ مدة، وكان مخلوف قد قال إن السلطة تريد “أن تأخذ 50 في المئة من حجم الأعمال، أي 120 في المئة من الأرباح (…) وإلا ستسحب الرخصة وستحجز على شركة سرياتيل التابعة له”، ليؤكد تمسك بشركته، وتبدأ بعدها السلطة بالتضيق عليه شيئا فشيئا فمنعته من السفر وحجزت على أمواله واعتقلت موظفين له وطالبت من الاستقالة من الشركة وغيرها من الإجراءات.

ومع استمرار هذه الخلافات وفي آخر ظهور له هدد رجل الأعمال وابن خال رأس السلطة في سورية، رامي مخلوف بـ”رد إلهي مزلزل يوقف المهزلة” ردا على تعيين الهيئة الناظمة للاتصالات حارسا قضائيا على شركة سيرياتيل للاتصالات وإيقاف تداول أسهمها.

وأضاف مهددا السلطة: “إن أصروا على موقفهم بنصرة الظالم على المظلوم فالعنوني إن لم يكن هناك تدخل إلهي يوقف هذه المهزلة ويزلزل الأرض بقدرته تحت أقدام الظالمين، وبعزته وبجلاله ستذهلون”.

ومنذ أن طفت الخلافات العميقة بين رأس السلطة في سوريا، بشار الأسد، ومخلوف حول الثروة الهائلة التي يمتلكها الأخير، يعتبر هذا التهديد المباشر الأكثر قوة وربما هو الذي سيزيد الأمور تعقيدا ويؤجج الخلاف بشكل كبير.

وبحسب تقرير لصحيفة التايمز البريطانية فإن الخلاف اندلع بسبب محاولة “الأسد” سحب أموال “مخلوف” واستخدامها في دفع ديون الحرب المترتبة عليه لروسيا وإيران، إضافةً إلى استمرار تمويله للميليشيات المساندة له بهدف بسط سيطرته الكاملة على الأراضي السورية.

رامي مخلوف يهدد بـ”زلزال” بعد تصعيد إجراءات السلطة السورية ضده 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع