fbpx
أخبار

السلطة السورية تشطب سجل شركة مقربة من سيرياتيل

تستمر السلطة السورية بتضيق الخناق أكثر فأكثر على رجل الأعمال والملياردير السوري، رامي مخلوف، حيث أصدرت هذه المرة قرار بشطب السجل التجاري لشركة “الواصل” المساهمة المغلفة والتي تعتبر الوكيل الرئيسي لشركة “سيرياتيل” التي يمتلكها مخلوف.

وقالت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك الأحد، إن هذا القرار جاء لمخالفة الشركة القوانين والأنظمة النافذة أثناء نشاطها التجاري، وخروجها عن الأهداف والغايات التي أنشئت من أجلها، ولارتكابها مخالفات جسيمة تضر بالاقتصاد الوطني.

وبدأت “الواصل” أنشطتها في شباط 2014، وتعمل في بيع أرصدة شحن “عبيلي” و”عبيلي فاتورة”، عبر شبكة مبيعاتها المنتشرة في جميع المدن في سوريا، كما تعمل في توزيع خط “سيرياتل” على المحلات من خلال مندوبي مبيعاتها، وتشارك في حل مشاكل مبيعات العملاء ومساعدة الوكلاء الفرعيين على حل أخطائهم الفنية المتعلقة بنظام المبيعات وأخطاء الشبكة من خلال التنسيق المستمر مع الأقسام ذات الصلة في “سيرياتيل”.

ويأتي قرار الوزارة هذا بعد أيام من خروج رامي مخلوف ابن خال رأس السلطة في سوريا، وحديثه عن استمرار حملات الاعتقال بحق الموظفين التابعين له.

رامي مخلوف يطل مجددا متسائلا عن القانون والدستور والسوريون ينتقدونه

وتحدثت صفحات إخبارية موالية للسلطة السورية عن اعتقال الأخيرة عدد من الضباط بتهمة “الخيانة واستغلال المنصب”، في حين قالت تقارير إن السبب الحقيقي وراء الاعتقال نتيجة صلتهم برجل الأعمال والملياردير السوري، رامي مخلوف.

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع