fbpx
أخبار

السويداء تعيش أزمة مياه وحلول السلطة غائبة 

تعيش محافظة السويداء أزمة مياه خانقة، وتتكرر نداءات المواطنين للسلطة السورية من أجل إيجاد الحلول المناسبة إلا أن الأخيرة لا تحرك ساكنا

وفي هذا الشأن نشرت إعلاميون موالون للسلطة، نداء إلى من أسموهم “الشرفاء” في السلطة جاء فيه: “محافظة السويداء تعيش أزمة مياه خانقة، الكثير من الشكاوي تصلنا يوميا عن الأمر، الرجاء من المعنيين إيجاد الحلول المناسبة في أسرع وقت والبحث عن الأسباب ومعالجتها وخاصة الأعطال المتكررة للمحركات الغاطسة.. مياه الشرب خط أحمر”.

وأشار أحد المواطنين، إلى انقطاع مياه الشرب منذ ثلاثة أسابيع عن المنطقة الصناعية في السويداء، ما زاد معاناة الأهالي، في حين اشتكى آخر من توزيع المياه بشكل غير عادل في منقطة صلخد.

وكتب آخر: “منذ شهرين لم تصل المياه لنا عنا في منطقة الرحا والمسؤولين عن الشبكة الشبكة نائمين، أرجو أن تجدو حل لهذا الأمر”.

وأشار مواطن آخر إلى أنه يشتري صهريج المياه سعة 20 برميل بمبلغ 9000 ليرة سورية، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر على المحافظة.

يشار إلى أن السويداء تعيش حالة من غياب الخدمات وإهمال السلطة السورية لها، رغم ارتفاع الأصوات بشكل متكرر المطالبة بتحسين الواقع الخدمي على كافة المستويات وتأمين مستلزمات المواطنين.

السويداء.. خدمات سيئة وإهمال متعمد من السلطة السورية

 

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع