fbpx
أخبار

العثور على جثث لعناصر من “الفيلق الخامس” المدعوم روسياً في الرقة.. ما علاقة إيران؟

عثرت المخابرات الجوية التابعة للسلطة السورية فجر اليوم الثلاثاء، على جثث لعناصر من “الفيلق الخامس” المدعوم من روسيا، وذلك في ريف الرقة الشرقي.

وقالت مصادر من الرقة إن دوريةً للمخابرات الجويّة ضربت طوقاً أمنيّاً في محيط منزل مهجور يقع على الأطراف الغربية لـ قرية “السلام عليكم” جنوب شرقي الرقة، بعد أن عثرت بداخلهِ على جثث لـ 3 عناصر مِن “الفيلق الخامس”.

ووجدت “المخابرات الجوية” العناصر داخل المنزل مكبلي الأيدي وعليهم آثار إطلاق نار كثيف.

وأشارت المصادر إلى أن الاتصال انقطع مع العناصر قبل يومين وذلك على الطريق المؤدّي إلى قرية “معدان عتيق” التابعة لمدينة التبني في ريف دير الزور المجاور، بحسب “تلفزيون سوريا”.

اقرأ: الصراع الروسي – الإيراني في سوريا يصل إلى الشركات الأمنية

وحسب المصادر فإنّ الجهة المسؤولة عن قتلهم أخذت بطاقاتهم العسكرية التي كانوا يحملونها وتخوّلهم التنقّل بين الحواجز والنقاط العسكرية والأمنيّة التابعة لـ”فيلق القدس” وقوات السلطة “دون تفتيش”.

شاهد: ماذا تعرف عن الفيلق الخامس “الذراع الروسية” في سوريا؟


وكعادتها وجهت قوات السلطة السورية أصابع الاتهام إلى تنظيم “داعش”، والذي كثّف عملياته خلال الفترة الفائتة في البادية السورية.

وتنتشر ميليشيا “حزب الله” العراقي – المدعومة إيرانياً – في قرية “السلام عليكم”، ويُشتبه – وفق المصادر – بأنّها وراء عمليات قتل عناصر “الفيلق الخامس” وغيرهم مِن عناصر القوات والميليشيات التي تدعمها روسيا.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع