fbpx
أخبار

انفجارات تضرب منطقة المخابرات الجوية في القنيطرة وتخلف قتلى وجرحى

قالت وسائل إعلام محلية، إن انفجارات ضربت منطقة تواجد مبنى المخابرات الجوية في بلدة خان أرنبة بريف القنيطرة قرب الحدود مع الجولان المحتل، ما أدى لسقوط قتلى وجرحى.

وقال “تجمع أحرار حوران” المهتم بنقل أخبار المنطقة الجنوبية، إن عبوة ناسفة انفجرت مساء أمس في مبنى المخابرات الجوية ما أدى لمقتل عنصرين من قوات السلطة وجرح آخرين.

بدوره قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن العبوة زرعها مجهولون قرب مبنى تابع لشعبة المخابرات الجوية ومركز التجنيد، ما أدى لسقوط قتلى وجرحى.

 

شاهد: غارات إسرائيلية ليلية على مواقع عسكرية في ريف القنيطرة جنوب سوريا

 

من جانبه أفاد مركز “نورس للدراسات” أن أربعة تفجيرات متزامنة بأربع عبوات ضربت تجمعا لقوات السلطة يضم مقراً للمخابرات الجوية – شعبة التجنيد – ناحية خان أرنبة)، ما أدى إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى.

واعترفت السلطة بوقوع انفجارات وقالت “القناة السورية” الموالية إن “اثنين من أفراد الجيش السوري قتلا جراء تفجير عبوة ناسفة زرعها إرهابيون في بلدة خان أرنبة في القنيطرة”.

وأضافت: ” إن عبوتين ناسفتين انفجرتا قرب الصالة الرياضية، بجانب الوحدة الإرشادية في بلدة خان أرنبة في محافظة القنيطرة جنوب البلاد”.

وليست هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها مقار قوات السلطة لحدوث انفجارات، ففي شهر تشرين أول الماضي، قتل عنصران في بلدة خان أرنبة جراء استهدافهما بعبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق الواصل باتجاه تل أحمر في محيط البلدة.

 

شاهد:كيف عمل نظام الأسد على إفراغ المنطقة الجنوبية من شبابها؟ 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع