fbpx

بشار اسماعيل وبطريقة مذلة .. يستعطف روسيا وإيران لمساعدة السوريين

ظهر الفنان السوري، بشار اسماعيل،  الموالي للنظام والذي عرف بمواقفه “التشبيحية” في حوار إذاعي، وأثار الجدل مجددا بعد مهاجمته مسؤولين في النظام وروسيا وإيران وتحميل الدولتين مسؤولية ما يحصل في سوريا.

وبطريقة مذلة خلال الحوار، حمل الفنان الموالي روسيا وإيران مسؤولية تدهور الأوضاع الاقتصادية في سوريا، ودعا المسؤولين في حكومة النظام لزيارة البلدين والطلب منهما تزويد سوريا بالغاز والنفط وتأمين احتياجاتهم، قائلا: أنا لو مسؤول بركب طيارة وبروح لعند روسيا وإيران وبقلهن نحن واحد ابعتولنا الغاز (..) المرفأ  في طرطوس أراضي سورية استأجروه الروس ليش ما عم يفوتولنا غاز ؟!..ليش عم تخلوا المواطن على طول بحالة قهر ليش الطوابير الهائلة؟!”.

ودعا النظام لتجنيد السوريين وحشدهم لقتال “قوات سوريا الديمقراطية ” (قسد)  من أجل استعادة حقول النفط منها وقال: “ابعتولنا كلنا خلينا نموت”.

وأقر اسماعيل بأطماع ومصالح روسيا في سوريا، وقال “عطونا.. أنت عندك البترول والنفط والغاز.. عاملنا متل مواطنك صرنا واحد، إلك مصالح عنا بالأرض، مالك مصالح مع الشعب؟”.

يشار إلى أن بشار اسماعيل من مواليد اللاذقية عام 1953، وله الكثير من المشاركات في الأعمال الدرامية والكوميدية السورية، ويعرف باستماتته للدفاع عن النظام السوري، وظهوره في أكثر من مناسبة وهو يرتدي اللباس العسكري مع قوات النظام السوري، لا سيما في حرستا بعد سيطرة قوات النظام عليها وتهجير أهلها إلى الشمال السوري.

وفي مطلع العام الحالي ظهر بشار إسماعيل، في مقطع فيديو ساخراً من الخدمات في مناطق سيطرة النظام، حيث جسّد شخصية “منجّم” مع دخول السنة الجديدة.

شاهد بالفيديو:بشار اسماعيل ينقلب على روسيا وإيران وينتقد بشار الأسد وهذا ما طالب به!

وقال إسماعيل في المقطع أن عدد الضحايا الذين سيسقطون في رأس السنة كثر “بسبب الحيوانات التي تطلق النار بشكل عشوائي” في إشارة إلى عناصر النظام وشبيحته، وأضاف أن الكهرباء ستشهد زيادة في التقنين، ساخراً بالقول: “23 ساعة تقنين وساعة واحدة كهرباء، وسيدفع المواطن السوري مبالغ كبيرة للحصول على دور في طابور الغاز  بطول 20 كيلومتر”.

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع