fbpx

ريف دمشق.. شاب يقتل والده بهدف السرقة

ألقت عناصر الشرطة في قسم شرطة منطقة “قرى الأسد” التابعة لوزارة الداخلية في السلطة السورية بريف دمشق على شخصٍ أقدم على قتل والده بدافع السرقة.

ونشرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، الأحد، أنّ ثمة معلومات وردت إلى مركز “شرطة قرى الأسد” في ريف دمشق تفيد بحصول حالة وفاة لشخص ناتجة عن أذية في رأس الشخص المتوفي .

وأضافت الوزارة، أنّه ومن خلال التحقيق، “تبين أن الوفاة ناتجة عن طلق ناري بالرأس من جهة الخلف عن طريق بندقية صيد ودارت الشبهات حول أحد أبناء المغدور المدعو ( ع . ع )، خاصة وأنه كان متواجداً ضمن المنزل أثناء فترة غياب باقي أفراد أسرته وعثر أثناء تفتيش غرفته على مبلغ مالي وقدره / 327.000/ ثلاثمائة وسبعة وعشرين ألف ليرة سورية عليه آثار دماء، وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل والده ببندقية صيد أثناء نومه بدافع السرقة”.

اقرأ أيضا: جريمة مروعة تهز ريف دمشق.. مقتل شاب على يد عصابة بالاشتراك مع خاله

وأشارت الوزارة، أنّه ومن خلال متابعة التحقيقات في الجريمة تمكن مركز شرطة “قرى الأسد” من كشف مجموعة من الأشخاص يقومون بترويج وتعاطي مادة الحشيش المخدر، وقام بإلقاء القبض على بعضهم وعثر على بندقيتي صيد غير مرخصتين في منزل المغدور، ودراجة نارية مهربة عائدة للجاني .

يشار إلى أنّ سوريا تصدّرت قائمة الدول العربية بارتفاع معدل الجريمة، كما احتلت المرتبة التاسعة عالمياً، للعام 2021، وذلك بحسب موقع “Numbeo Crime Index” المتخصص بمؤشرات الجريمة في العالم.

 

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع