fbpx
أخبار

ريف دمشق في مرمى الصواريخ الإسرائيلية مجددا

قصفت إسرائيل منتصف ليل الثلاثاء – الأربعاء، بالصواريخ قوات السلطة السورية والميليشيات الإيرانية في منطقة زاكية الواقعة بريف دمشق الغربي.

وتتواجد في المنطقة المستهدفة بريف دمشق مستودعات للسلاح والذخائر تابعة للميليشيات التابعة لإيران ومقرات للفرقة الرابعة ومواقع للميليشيات، دون أن ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

أفادت وسائل إعلام تابعة للسلطة السورية، فجر الأربعاء، بوقوع هجوم بالصواريخ الإسرائيلية على منطقة في ريف دمشق، ونقلت عن مصدر عسكري قوله إن الخسائر اقتصرت على المادية فقط.

اقرأ أيضا: قتلى للميليشيات الإيرانية بقصف جديد على أطراف البوكمال

أتى ذلك، بعد أيام من قصف صاروخي إسرائيلي استهدف ريف دمشق، ما أدى إلى إصابة عنصرين من جيش السلطة السورية بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية.

إلى ذلك دمّر القصف الإسرائيلي، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، مستودعات أسلحة وذخائر لحزب الله اللبناني والميليشيات التابعة لإيران في منطقتي قدسيا والديماس. وأفاد المرصد بوقوع 5 قتلى من الميليشيات.

يذكر أن إسرائيل شنّت خلال الأعوام الماضية عشرات الغارات في سوريا، مستهدفة مواقع للسلطة السورية وأهدافاً إيرانية وأخرى لحزب الله اللبناني. ونادراً ما تؤكد إسرائيل تنفيذ ضرباتها تلك في سوريا، لكنها تكرر أنها ستواصل تصديها لما تصفه بمحاولات طهران الرامية إلى ترسيخ وجودها العسكري في سوريا.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع