fbpx

سياسي سوري ينضم لمكتب وزير الدفاع الأمريكي

أشار السياسي السوري – الأميركي، أدهم سحلول، إنه سينضم إلى إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن يوم الإثنين القادم، بصفته مساعداً خاصاً في مكتب وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن، وذلك بعد عمله مدة ثلاثة سنوات في مكتب وزارة الخارجية الأمريكية.

وأضاف في تغريدة عبر “تويتر”: “في ظروف مختلفة، كان من الممكن أن أكون في أحد المعتقلات السورية، أو في أحد المقابر الجماعية، أو في القوارب التي استخدمها اللاجئون السوريون للفرار عبر البحر المتوسط”.

وأضاف: ”يشرفني أن تتاح لي هذه الفرصة لمواصلة خدمة بلدي، وكجيل أول من السوريين الأمريكيين، فإن مسؤولية العمل في الدفاع عن الديمقراطية والقيم التي تجعل أمريكا قوية، ستظل على رأس اهتماماتي دائماً”.

كما اعتبر أن الخدمة في إدارة تضع احتياجات الشعب الأمريكي في المقام الأول، وتؤدي إلى تحسين حياة جميع الأمريكيين وتعزز أمنهم القومي، وتقود الكفاح ضد الاستبداد في الداخل والخارج شرف كبير له.

وأعرب عن امتنانه لوالديه، اللذين هاجرا من سورية إلى شيكاغو، وجسدا فكرة تقديم الخدمة العامة المبنية على القيم، كما قدم الشكر لكل من ساعده في الوصول إلى هذه المكانة، بما في ذلك زوجته وعائلته وأساتذته وزملاءه.

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع