fbpx

شاهد بالفيديو : والدة الشاب الذي قتله زوج نانسي عجرم تكشف الحقيقة

نشرت إذاعة محلية سورية مقابلة مع والدة الشاب السوري، الذي قتل في منزل الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، قبل أيام، والذي أثارت قضيته الرأي العام في لبنان وسوريا، حيث ما تزال الحادثة تشهد تفاعلاً لا سيما بعد نشر عدد من وسائل الإعلام لمعلومات جديدة تدحض الرواية التي جاءت على لسان زوج الفنانة الذي قتل الشاب.

رواية الأم
وقالت أم محمد والدة الشاب لـ إذاعة “المدينة اف ام”: “ابني كان يفتخر أنو كان يشتغل في بيت نانسي وبيقول أنا بشتغل في فيلا الفنانة نانسي ..تطلع من برا قد بلدتي إدلب من برا بس.. الشب ما بيعرف شو في بيتك من جوا ولا بغرف البنات… ليش قتلوه بـ 16 رصاصة ليش قتلوه في أرضوا ليموت سروا معو..هلق الأستاذ فادي (زوج نانسي) صار بطل على أكتاف ابني الدرويش..عم يقولوا مقاومة وصار تبادل إطلاق نار ..16 طلقة وما انطلقت طلقة على الأستاذ فادي، فادي حقوا يدافع عن حالوا ..بس يضربوا بأجريه أو بأيدوا.. وهو لحالو.. وكان ممكن تمسكوه وتسلموا للقضاء اللبناني”.

شاهد بالفيديو : والدة الشاب الذي قتله زوج نانسي عجرم تكشف الحقيقة

وأضافت والدة القتيل: “أنا هاد اللي في الفيديو مو ابني..وحركاتوا مو ابني بنوب..بعدين ابني رفيع وصحتوا ع قدوا .. هاد بيتقول بديكارد (رجل حماية خاصة)..هي تمثيلة انتجوها وأخرجوها وومثلين من عندن..ابني مقتول من زمان وجوابوه على المكان.. ليش ممثلين بالجثة ..ليش مخلعين ثيابوا.. ليش ما احترموا حرمة الميت”.

وكان القضاء اللبناني أخلى الثلاثاء، سبيل فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، الذي أقدم على قتل شاب سوري الأحد الماضي، بحجة أنه اقتحم منزله بهدف السرقة، في حين ما تزال الحادثة تشهد تفاعلاً لا سيما بعد نشر عدد من وسائل الإعلام لمعلومات جديدة تدحض الرواية التي جاءت على لسان زوج الفنانة.

 

الاورينت نت

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع