fbpx

صورة بشار الأسد تتسبب بأزمة خلال عزاء الفنان صباح فخري

أثارت صورة رأس السلطة السورية، بشار الأسد، في مراسم عزاء الفنان الراحل صباح فخري، حفيظة العديد من عناصر الأمن وبعض الأهالي في مدينة حلب.

واحتج البعض من عناصر الشرطة الذي حضروا العزاء، على وجود صورة صغيرة الحجم للرئيس بشار الأسد، حيث جاءت الصورة بحجم أصغر من صور صباح فخري الذي تم تثبيتها في مكان العزاء.

ورصد العديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، توجه القائمين على تنظيم العزاء في صالة فندق “شهبا حلب” إلى تبديل صورة الرئيس السوري بأخرى ذات حجم أكبر.

وجاءت الصورة الجديدة لرأس السلطة الأسد بحجم أكبر من صور الراحل صباح فخري بحسب ما أظهرت الصور المتداولة.

وتوفي الفنان والمطرب صباح فخري صباح الثلاثاء، عن عمر ناهز 88 عاما. وجرى تشييعه في دمشق الخميس بمشاركة عشرات الفنانين منهم دريد لحام سلمى المصري كما حضرت منى واصف وغيرها.

وحضر تشييع صباح فخري عن بشار الأسد وزير رئاسة الجمهورية، منصور عزام. إضافة لذلك حضر عدد من الوزراء من بينهم وزيرا الإعلام بطرس الحلاق، ووزيرة الثقافة لبانة مشوح.

اقرأ: وفاة الفنان السوري صباح فخري

ونقل الجثمان عصر الخميس إلى مدينة حلب، من ثم أقام صلاة العصر وصلاة الجنازة، مفتي السلطة السورية أحمد حسون، في جامع “عبد الله بن عباس” في حي الفرقان بحلب.

وتعرضت الجهات المعنية من قبل ناشطين على مواقع التواصل، لانتقادات واسعة جراء «فشل تنظيم مراسم تشييع تليق بالمطرب الراحل صباح فخري».

وأظهرت صور تداولتها صفحات على فيسبوك قيام بلدية محافظة حلب، بتثبيت بعض نباتات الزينة قبل مرور موكب تشييع صباح فخري في أحد الشوارع، ثم إزالتها بعد مرور الموكب بمشاركة عدد من المسؤولين الحكوميين.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع