fbpx

عصابات الخطف في مدينة شهبا تهدد الأهالي

تهدد عصابات الخطف المطرودة من مدينة شهبا في السويداء، أقارب آل الطويل، بالتصعيد في حال قاموا بأذية أحد أفرادها.

وقال مصدر محلي من مدينة شهبا لموقع “أنا إنسان”، إنّ اتصالات وردت من أفراد عصابة شهبا من آل غرز الدين وغيرهم إلى شبان من مدينة شهبا، يهددون فيها مدينة شهبا وغيرها ممن يقف ضدهم بافتعال المشاكل وتخريب الممتلكات في حال استمرت المدينة بملاحقتهم.

وأضاف أنّ اللافت بالأمر قيام أحد التجار الكبار من آل غرز الدين ويدعى “م.غرز الدين” بتهديد أهالي من شهبا بملاحقة العصابات بتسليح الشبان من آل غرز الدين، في حال إصابة سراج غرز الدين ورفاقه باي سوء حسب وصف التاجر.

اقرأ: اتهامات لأجهزة السلطة السورية بتسهيل هروب العصابات من مدينة شهبا

ولفت المصدر إلى أن سراج غرز الدين أحد متزعمي العصابات فر من مدينة شهبا عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة وقام شبان مدينة شهبا باقتحام منزله في قرية أم الزيتون حيث عثروا على مستندات تؤكد تورط الأجهزة الأمنية بحماية العصابة إضافة إلى وجود مواد مخدرة فيه.

وفي حديث لموقه أنا إنسان مع أفراد من مدينة شهبا، أكدوا على متابعتهم ملاحقة العصابات ومنعهم من دخول المدينة.

وطالب الشبان آل غرز الدين بإصدار بيان يتبرؤون فيه من عصابات الخطف من عائلتهم، في حين أكدّوا أنهم لايعولون على الأجهزة الأمنية بشيء.

يشار إلى أن عصابات الخطف المدعومة من الأجهزة الأمنية قتلت ثلاثة شبان من آل الطويل لتنتفض المدينة وتحاربهم وتقتل منهم واحد وتصيب آخرين.

ويتهم سكان في السويداء السلطة السورية، بتعمد تشويه صورة المحافظة، وخلق الفوضى فيها، كعقاب جماعي على منطقة رفضت زج أبناءها إلى جانب قوات السلطة.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع