fbpx

عصابة تابعة للأمن العسكري تفرض حظر تجوال في السويداء وتقطع طريق دمشق

تفرض عصابة يقودها شخص يدعى “راجي فلحوط” تابع للأمن العسكري، حظر تجوال ليلي في السويداء وتقطع طريق دمشق – السويداء من بلدة عتيل.

وقال مراسل “أنا إنسان” في السويداء، إنّ عصابة راجي فلحوط انتشرت على طريق عتيل العام مدججين بالسلاح ومانعين أي سيارة بالعبور عبر طريق عتيل السويداء.

وتأتي هذه التحركات حسب مصادر محلية مقربة من فلحوط عقب قيام راجي وعصابته بقتل إحسان العبدالله شقيق محمد العبدلله المخطوف لدى عصابة راجي، وخشية فلحوط من هجوم على منزله من أقارب الضحية.

وفي ذات السياق، كشفت اعترافات “حازم أبو فخر: المحتجز لدى قوة مكافحة الإرهاب، تورّط أمن الدولة بخطف مدنيين بالسويداء.

كما اعترف “أبو فخر” وهو أحد عناصر الخلية التابعة للأجهزة الأمنية، بأن حزب الله هو من يقف خلف اغتيال الأخوين يزن وفراس شوي من أبناء السويداء على يد عصابة راجي فلحوط.

اقرأ أيضا: عصابات تتبع الأمن العسكري تهدد السويداء بمزيد من الاشتعال والفلتان الأمني

وفي محاولة من فلحوط لتحويل الأمر لقضية عائلية، نشر على صفحته في “فيسبوك” بياناً زعم أنه تفويض له من آل أبو فخر في السويداء لتحرير “حازم أبو فخر” بكل الوسائل الممكنة.

إلا أنّ عائلة أبو فخر سرعان ما أصدرت بيانا تكذب فيه راجي وقالت فيه: “’ل أبو فخر لم نكلف أحد ولم نفوض أحد وكل مايشيع على أن آل أبو فخر قاموا بتفويض المدعوا راجي فلحوط عاري عن الصحة”.

يشار إلى أن المواطن محمد العبدلله لايزال مخطوفا لدى عصابة راجي فلحوط فيما رفضت عائلته دفن شقيقه الذي قتله راجي أو قبول العزاء به، بينما تقف السلطة السورية وأجهزتها الأمنية موقف المتفرج حينا والداعم للعصابات حينا آخر، بحسب ما يؤكد الأهالي.

 

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع