fbpx

عناصر في قوات السلطة: الضباط يسرقون طعامنا في درعا

اشتكى عنصر في قوات السلطة السورية من السويداء، من سرقة الضباط مخصصاتهم من الطعام خلال الحملة العسكرية التي تشنها السلطة على درعا البلد.

وقال العنصر لموقع “أنا إنسان”، والذي فضل عدم ذكر اسمه لأسباب أمنية، إنّهم لايحصلون على مخصصاتهم كاملة من الطعام، بسبب سرقة معظمها تقريباً.

وأضاف أنّ السلطة السورية زجّت بهم في هذه المعركة حيث سقط العشرات من زملائه بين قتيل وجريح، في حين يقوم ضباط جيش السلطة بسرقة طعامهم.

عنصر آخر من اللواء 132 أكدّ الشكوى وقال: “والله جعنا الأكل مسلوق سلق ومافي لا زيت ولا سمن وحتى طعم الملح يكاد لايظهر”.

اقرأ أيضا: السلطة تعوّض جرحى القوات الرديفة بمبلغ مالي قليل جدا.. وتضع شرطا

وطالب سكان من السويداء عناصر السلطة من أبناء المحافظة بالانسحاب من الحملة، وقال: “هذه الحرب لاتعنيهن ويجب أن لا يشاركوا بسفك الدم السوري”.

وتنشر منصات موالية على مواقع التواصل الاجتماعي، عشرات الشكاوى من عناصر الجيش الذين يطالبون بتحسين نوعية المواد الغذائية المقدمة لهم.

وبحسب شهادة العناصر فإن الطعام المقدّم لهم يتكوّن من البرغل المخلوط بالحصى، والخبز السيء الذي لا يخلو من الحشرات أحيانا كثيرة.

وخلال الفترة الفائتة انتقد الكثير من الجرحى وعائلاتهم إهمال السلطة للجرحى الذين سقطوا خلال المعارك سواء من قواتها أو الميليشيات الموالية لها، لتظهر، أسماء الأسد، زوجة رأس السلطة في سورية بعدها، للحديث عن برنامج اقتصادي خاص بالجرحى.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع