fbpx
أخبار

فراس الأسد: “بيت الأسد أسفل من في الدنيا وأحقر بني البشر”

فتح فراس الأسد، ابن عم رأس السلطة السورية، النار على العائلة الحاكمة في سوريا ووصفها بأنها “أسفل من في الدنيا وأحقر بني البشر وأن أفرادها فيروسات حقيرة وزعران”.

وعبر منشور كتبه على حسابه في “فيسبوك” هاجم فراس ابن رفعت الأسد، العائلة الحاكمة، وقال إنهم ارتكبوا الجرائم بحق الطائفة العلوية وزجوا بأبنائها في المعارك وأرسلوهم إلى الموت بينما هم يجلسون في بيوتهم، كما مارسوا الجرائم ضد بقية السوريين ودمروا مدنهم وشردوهم.

وبدأ الحديث عن حادثة حظر التجوال في القرداحة وقال إن ابن عمار ابن عم بشار الأسد هو من أعلن حظر التجوال وقتل طفلا يبلغ من العمر 14 عاما، وكان يصرّف الليرة السورية على مدى السنوات السابقة بما يساوي ملايين الدولارات شهريا في أسواق لبنان والأردن.

وتوجه برسالة لم اسماهم “زعران آل الأسد”، مستثنيا منهم الشرفاء على حد قوله، “كل أصابعكم الحقيرة مجتمعة لا تستطيع أن تحجب نور الشمس عن حقيقتكم التي فضحها الله قبل أن أفضحها أنا.

وتابع: “ألا تخجلون أن يموت شباب القرداحة من حولكم وأنتم تنعمون بمليارات التهريب والمخدرات والخطف والتشليح والترفيق وما إلى ذلك مما يصعب حصره من وساخاتكم؟؟!..لماذا تبكي أمهات شهداء القرداحة وأمهاتكم يضحكن؟ لماذا تبكي زوجات شهداء القرداحة وزوجاتكم يضحكن؟ لماذا الأيتام يملؤون بيوت القرداحة وأولادكم في أحضانكم.. إن كانت الشهادة شيئا عظيما تشجعون الناس عليها فلم تمتنعون أنتم عنها؟”.

وتحدث عن الهجوم عليه الذي يشنه موالي العائلة الحاكمة وقال: “أنتم أحقر من أن تهاجموا حذاء فراس الأسد، وأصغر من أن تذكروا اسمه على ألسنتكم، ورؤوسكم الذليلة هي أدنى بكثير من أن ترتفع في سمائه، وتكرهون فراس الأسد لأنه لم يقبل أن يكن مثلكم”.

واستطرد: “ألا تشعرون بأنكم فيروسات حقيرة عندما توقفون هذا الشاب أو ذاك في الطريق لتهددوه بالابتعاد عن صفحة فراس الأسد؟!! أيزعجكم تعليق أو لايك على صفحة فيسبوك ولا يزعجكم جوع الناس وفقرهم والقهر الذي يعيشون فيه؟”.

كذلك تساءل رفعت الأسد “ألا يزعج الوجود الروسي الذي وضع يده على الساحل السوري آل الأسد، وأيضا الوجود الإيراني الذي استباح دمشق وحلب، والوجود التركي والأمريكي وغيره”.

وتحدث فراس الأسد عن المعارضة من وجهة نظره وعن نفسه، وأنه لن ولم يصمت عن قول الحقيقة، بحسب قوله.

وليست هذه المرة الأولى التي يخرج فيها فراس الأسد، ويهاجم السلطة الحاكمة ويفضحها وفي أحد منشوراتها تحدّث عن تفاصيل أيام حكم عمّه حافظ الأسد، وسطوة والده رفعت، وخلال الفترة الحالية التي يمارس فيها آل الأسد سطوتهم بالقوة على البلاد.

ويأتي منشور فراس الأسد الذي حصد تفاعلا كبيرا في وقت تتصاعد فيه الخلافات بين رأس السلطة بشار الأسد، وابن خاله رامي مخلوف، حول المال المنهوب خلال سنوات حكم هذه العائلة.

 

 

 

رامي مخلوف يهدد بـ”زلزال” بعد تصعيد إجراءات السلطة السورية ضده 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع