fbpx

قوات السلطة السورية تقتل تسعة عناصر من جيش التحرير الفلسطيني في سجونها

قالت “مجموعة العمل من أجل فلسطيني سوريا”، إنها وثقت مقتل 9 عناصر من “جيش التحرير الفلسطيني” الذي يقاتل إلى جانب قوات السلطة السورية، تحت التعذيب في سجون السلطة، وذلك خلال التسع سنوات الأخيرة.

وبحسب ما ذكرت المجموعة على موقعها الرسمي، فإن بعض العناصر اعتقلتهم قوات السلطة السورية من داخل قطعهم العسكرية وكانوا يؤدون بها خدمتهم الإلزامية.

وأشارت إلى أن البعض الآخر تم اعتقالهم من منازلهم بعد عمليات مداهمة من قوات السلطة السورية أو إلقاء القبض عليهم على الحواجز العسكرية، في حين لم تتطرق للحديث عن أسباب الاعتقال.

 

شاهد بالفيديو: جيش التحرير الفلسطيني يقاتل إلى جانب السلطة السورية ضد السوريين:

 

 

وذكرت المجموعة في تقريرها بحادثة إعدام السلطة السورية للعنصر المنتسب لـ”جيش التحرير الفلسطيني”، محمد عصام جاديبا، من سكان مخيم النيرب بريف حلب في العام 2012، بعد اعتقاله بتهمة الخيانة وعدم مقاومة “الجيش السوري الحر” حينها.

ويقاتل “جيش التحرير” إلى جانب قوات السلطة منذ بدء الأحداث في البلاد ، وتعتبر قيادته أن ما يجري في سوريا مؤامرة أميركية صهيونية ومن قبل عدد من الدول العربية لنشر الفوضى الخلاقة وتحقيق الأمن للكيان الإسرائيلي.

وقاتل “التحرير الفلسطيني” الذي يبلغ تعداد عناصره نح 6 آلاف مجند وضابط، إلى جانب السلطة في عشرات المواقع من حلب والغوطة ودرعا وجنوب دمشق وإدلب ومخيم اليرموك الذي يضم اللاجئين الفلسطينيين وغيرها.

طارق الخضراء المتهم بارتكاب جرائم حرب في سوريا يفارق الحياة

 

اقرأ أيضا : لماذا يبحث «النظام» عن المزيد من رفات «الاسرائيليين» في اليرموك؟

أنا إنسان

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع