fbpx

مسلحون من درعا يفرجون عن 80 عنصرا للسلطة السورية بعد تنفيذ مطلبهم

أطلق شبان مسلحون من درعا سراح 80 عنصرا من قوات السلطة السورية بينهم ضباط، وذلك بعد رضوخ الأخيرة لمطلبهم وإطلاق سراح قيادي سابق في فصائل المعارضة المسلحة اعتقلته في ريف المحافظة.

وفي التفاصيل، قال “تجمع أحرار حوران” الذي ينقل أخبار درعا، إن قوات السلطة أفرجت عن الشاب “وائل خليل الجلم” والملقب “وائل الغبيني” وذلك بعد احتجازه لعدة ساعات في مركز “أمن الدولة” بمدينة انخل، ومن ثم نقله إلى مدينة درعا.

وأضاف التجمع أن إطلاق سراح الشاب، جاء بعد احتجاز أشخاص من مدينة جاسم لـ 80 عنصرا من “فرع أمن الدولة” في المدينة، بينهم 4 ضباط.

اقرأ: بعد مرور يومين علىى إفراجها عن معتقلين.. السلطة السورية تحتجز 7 شبان في درعا!

وكان الأشخاص والذي يحملون السلاح والبالغ عددهم نحو 30 قد توجهوا إلى مركز تجمع عناصر أمن الدولة الموجودين في مبنى المركز الثقافي، ومخفر الشرطة في المدينة وقاموا باحتجاز العناصر والضباط، ومصادرة أسلحتهم.

كذلك فرضوا حظر تجوال وأغلقوا كل الطرق في المدينة، كما تم إغلاق كل المحال التجارية والأسواق، وجاء كل ذلك على خلفية اعتقال القيادي السابق في ألوية جيدور حوران “وائل الغبيني” ، أنثاء تنقله من مدينة جاسم لبلدة انخل بالريف الغربي من المحافظة.

يذكر أن الغبيني الذي أجرى مؤخراً تسوية مع قوات السلطة بعد تدخل وجهاء المنطقة، وهو أحد أهم المطلوبين لقوات السلطة في مدينة جاسم.

 تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع