fbpx
أخبار

مطرب موالٍ للسلطة السورية يرتكب جريمة مروعة في اللاذقية

قالت وسائل إعلام موالية للسلطة السورية، إن فنان شعبي موالٍ للسلطة ارتكب جريمة قتل مروعة في مدينة اللاذقية على الساحل السوري.

وقالت صحيفة الوطن، إن شخصاً قُتل جراء تعرضه لعملية إطلاق نار على أتوستراد الثورة ضمن مدينة اللاذقية، مضيفة أن شخصين يستقلان سيارة أجرة “تكسي” قاموا بإطلاق النار على الضحية خلال وجوده عند مفرق حي الدعتور.

وأشارت إلى أنه تم إلقاء القبض على أحد الفاعلين، موضحة أن أحد مطلقي النار هو المغني الشعبي “خ ، ح” وقد قام بفعلته تلك جراء خلاف شخصي مع الضحية.

اقرأ أيضا: اللاذقية.. أب يقيّد ابنته ويعذبها بطريقة وحشية

صفحات محلية موالية أكدت أن الهجوم نفذه ثلاثة أشخاص يحملون بنادق رشاشة وأن المغني المقصود هو “خليل حطاب” وقد تم إلقاء القبض عليه، ووفقاً لإحدى تلك الصفحات، فإن الجريمة الأخيرة هي الخامسة من نوعها خلال أسبوع في اللاذقية فقط.

يشار إلى أن جرائم القتل والنهب والسلب والسرقة تنتشر بكثرة في مناطق سيطرة السلطة السورية بسبب غياب دور أجهزة الأمن في ملاحقة المجرمين والمنشغلة بسرقة مقدرات الشعب ونهب ثرواته.

وتصدّرت سوريا قائمة الدول العربية بارتفاع معدل الجريمة، كما احتلت المرتبة التاسعة عالمياً، للعام 2021، وذلك بحسب موقع “Numbeo Crime Index” المتخصص بمؤشرات الجريمة في العالم.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع