fbpx

والدة جريح من قوات السلطة تنتفض في وجه أسماء الأسد وتكشف المستور (فيديو)

 

انتفضت والدة جريح في قوات السلطة السورية بوجه أسماء الأسد، زوجة رأس السلطة، بشار الأسد، بعد اعتقال ابنها مع مجموعة من المشاركين في فعاليّة “جريح الوطن” التي أقيمت أمس في مدينة الأسد الرياضيّة باللاذقيّة.

وظهرت “عواطف قبيلي” والدة الجريح، في مقطع مصور نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، فضحت فيه حقيقة ما جرى لجرحى قوات السلطة السورية.

وقالت “قبيلي” في الفيديو، إنه تم حبس بعض المشاركين من الجرحى في المدينة الرياضيّة باللاذقيّة، بينهم ابنها في غرف مغلقة، مشيرةً إلى أنه تم الاعتداء عليهم بالضرب.

اقرأ أيضا: بعد عجزها.. السلطة السورية ترسل جرحى قواتها إلى روسيا

واشتكت والدة الجريح من المعاملة التي وصفتها بـ«غير العادلة»، معبرةً عن ندمها على التضحية بزوجها وابنها في سبيل الوطن. بحسب تعبيرها.

ورغم أن أسماء الأسد، أشارت إلى أهمية الفعالية ودورة ألعاب “جريح الوطن”، إلا أن “قبيلي” وصفت المهرجان بـ«مهرجان ذلّ، وإهانة للوطن ولقائد الوطن».

وتساءلت الوالدة عن سبب اعتقال الجرحى، كما وجهت الإهانة إلى كبار الضباط والمسؤولين في السلطة السورية بقولها: «البوط العسكري يشرف أكبر مسؤول بالبلد».

كما استهزئت “قبيلي” من المكافأة التي منحت للجرحى وعائلاتهم، قائلةً «أهذا ما نستحقه بعد التضحيّة؟».

واعتبرت أن الشعارات التي ترفعها أسماء الأسد ومسؤولين في السلطة السورية عن البطولة ودور قواتها في الحرب عبارة عن «كذبة»، كما وصفت إعلام السلطة بأنه «فاسد ومسيح جوخ».

اقرأ أيضا: جرحى الدفاع الوطني في سوريا .. إهمال وسرقة لرواتبهم ومخصصاتهم

ولفتت أن المحسوبيات وصلت حتى في مسألة علاج الجرحى، مشيرةً إلى أن الجريح «لا قيمة له»، وأن المسؤولين استغلوا الأوضاع التي تمر بها البلاد لمصلحتهم الشخصية «عمّرو قصور من ورا الجرحى».

ووجهت “قبيلي” رسالةً إلى العالم قالت فيها «كبار المسؤولين بالبلد قاعدين على الكراسي وابني عايش عالمسكنات، وهلا جرحى الشرف والوطن ينحبسو».

يشار إلى أنه شارك في الفعالية جرحى من أصحاب العجز الكلي في السلطة السورية والشرطة والميليشيات الموالية للقوات الحكوميّة، بالإضافة إلى جرحى من القوات الروسيّة والعراقيّة، بحسب وسائل إعلام محليّة.

 

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع