fbpx

أصالة نصري تتزوج من شاعر عراقي… وإعلامية تكشف التفاصيل

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان على حسابها الرسمي بـ”إنستغرام”، أن المطربة السورية أصالة نصري قد تزوجت الشاعر العراقي حسن فايق.

ونشرت “العيدان” صورتين لهما في أحد الأماكن العامة أثناء تبادل الحديث وكتبت معلقة على الصورتين: «زواج أصالة نصري بمدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك، الزواج للمرة الرابعة».

والزوج الجديد لأصالة هو الزيجة الرابعة، ويعمل مدير أعمال المطرب ماجد المهندس.

وكانت تقارير إعلامية مصرية، قد أشارت إلى أن أصالة تزوجت للمرة الرابعة، وكتبت أن أصالة وخطيبها «تزوجا بعدما شعرا بتقارب وجهات النظر بينهما وشعور كل منهما بالارتياح للطرف الآخر».

كما نقلت صحيفة “الوطن” المصرية، عن مصدر مقرب من نصري، قوله إن «الفنانة أصالة تتحفظ في الوقت الحالي على الإعلان، ولكنها ستعلن بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، بعد عشاء عائلي يجمع العائلتين».

مبينة أن «زوجها الجديد حسن فايق يعمل شاعراً ومخرجاً، وقد تزوج، في مارس/آذار 2009، الفنانة مارتا حامد، التي احتفل بزفافه عليها على أنغام أغنية ماجد المهندس الشهيرة “مو على كيفك”، وكان يرفض فكرة الزواج قبل أن يتزوج مارتا».

وفي نهاية 2020 خرج خبر طلاق أصالة نصري والمخرج طارق العريان إلى العلن، وانتشرت بعدها صورة للأخير مع، مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، حيث علقت عليها نصري.

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام: “هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ منّ بداية قصتي لليوم، ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق، فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ”.

تابعت: “الستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها، الصّورة مو عاديّة، ومو قادرة أتجاوزها؛ لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب”.

وأضافت: “سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون، بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع