fbpx
أخبار

ألماني يعتدي على مراهق سوري بطريقة وحشية والسلطات تلقي القبض عليه (فيديو)

قالت وسائل إعلام ألمانية، إن الشرطة ألقت القبض على رجل ألماني يبلغ من العمر 39 عاماً اعتدى بالسباب والضرب المبرح بشكل وجشي، على مراهق سوري شرقي مدينة إرفورت بولاية تورينغن.

وحصل الهجوم – الموثق بالفيديو – في وقت متأخر من يوم الجمعة في أحد قطارات “الترام” بالمدينة، حيث وصف رئيس وزراء ولاية تورينغن الاعتداء “بالمثير للاشمئزاز”.

وقال رئيس وزراء الولاية بودو راميلو، إنه “تم القبض على الجاني”، مغرّداً على تويتر “هذا الرجل جبان، لكنه قوي وعدواني على الأشخاص العزل”.

وتداولت منصات التواصل الإجتماعي مقطع الفيديو الذي يظهر رجلاً يقف فوق ضحية يرقد على الأرض وهو يهينه ويبصق عليه ويركله في وجهه، ليهرب بعدها المعتدي من المكان.

اقرأ: السلطات في ألمانيا تصدر بياناً بخصوص قضية الاعتداء الجنسي على طفلة عربية

وأوضحت شرطة إرفورت أن الضحية مراهق سوري يبلغ من العمر 17 عاماً ويعاني من إصابات طفيفة جراء الاعتداء الذي أعقب مشادة لفظية.

ألماني يقوم بضرب واعتداء عنصري على مراهق سوري

 

وتمكن ضباط الشرطة من التعرف على هوية المشتبه به بناء على الفيديو، وبمساعدة شهود عيان كانوا في “الترام” وأكد قسم التحقيقات الجنائية في إرفورت أن الرجل متهم بالإيذاء الجسدي، والتعدي اللفظي.

من جهتها دانت المجموعة البرلمانية لحزب الاتحاد المسيحي الديمقراطي الهجوم العنصري، في حين أوضحت المسؤولة عن مناهضة العنصرية باسم كتلة حزب اليسار في برلمان الولاية، كاتارينا كونيغ برويس أنها “شعرت بالذهول” بسبب “تزايد عدد العنصريين الذين يقومون بهجمات عنصرية في تورينغن.

وأرجعت تزايد الحوادث العنصرية، إلى الجو العام الذي ينشره حزب البديل من أجل ألمانيا مما يثير احتقانَ المناخ السياسي، مشدّدة على وجوب مواجهة الجاني بما فعله حيث أنه يجب أن يلقى عواقب أفعاله.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع