fbpx
أخبار

أمريكا توجه ضربة جديدة للميليشيات الإيرانية في سوريا

قالت مواقع إخبارية إنّ أمريكا، وجّهت ضربة جديدة للميليشيات الإيرانية، التي تقاتل في سوريا إلى جانب السلطة السورية و”حزب الله” اللبناني، بإغلاق مواقع إلكترونية تابعة لها، ومواقع حكومية إيرانية.

وأضافت أنه ظهرت على المواقع الإلكترونية رسالة مماثلة جاء فيها إنّه “تم الاستيلاء على هذا الموقع” من قبل الحكومة الأميركية، وأنه تم إغلاقها وفق العقوبات الأميركية، وذيلت الرسالة بختمي مكتب التحقيقات الفدرالي “أف بي آي” ووزارة التجارة.

وختمت المواقع الإخبارية أنه من بين المواقع المغلقة، موقع قنوات “العالم” و”المسيرة” و”اللؤلؤة” و”فلسطين اليوم” و”النبأ” و”الكوثر”، إضافة إلى موقع قناة “كاف”، وموقع ميليشيا “كتائب حزب الله” العراقي، وغيرها.

اقرأ: أمريكا جادة في إعادة فرض العقوبات على إيران

وتفرض أمريكا الكثير من العقوبات على إيران، وبدأت الخلافات تزداد بين واشنطن وطهران في مايو/أيار 2018 حينما أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، انسحاب بلاده من الاتفاق النووي كما تعهد بذلك خلال حملته الانتخابية.

وبعدها أعادت الولايات المتحدة فرض سلسلة عقوبات على إيران أشد صرامة من العقوبات السابقة، وشملت حتى المرشد الأعلى آية الله علي خامنئي، كذلك وبغية حرمان إيران من عائدات النفط، كما أعلنت واشنطن أنها ستعاقب أي جهة تقوم بشراء النفط الإيراني بحيث تراجعت مبيعات النفط إلى حد كبير.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع