fbpx

ابن عم بشار الأسد يفتح النيران على أنصار العائلة ويكشف أسرارها

هاجم، فراس رفعت الأسد، ابن عم رأس السلطة في سوريا، بشار الأسد، جميع عائلته ومواليها دون استثناء ووصفهم بـ” البوق”.

وجاء ذلك عبر منشور نشره على حسابه في “فيسبوك”، بدأ فيه بالمثل المحلي “اللي ما في خيره لأهله ما في خير لبلده”.

وأشار إلى أن هذا الكلام هو حديث لـ “أتباع الأسد ومواليه الذي يتردد على صفحاتهم الشخصية منذ سنوات، لا يزالون يكررون ذات الكلام”.

وقال فراس: “طيب يا بوق، وقت يكونوا أهلك عم يلعنوا أبو يلي خلفو لبلدك، عم يدمروه، عم يقتلوا أطفاله، عم يغتصبوا نساؤه، عم يهجروا أهله من بيوتهم ومدنهم وقراهم ويعفشوا أرزاقهم وأملاكهم ويمحوا ماضيهم وحاضرهم ومستقبلهم.. وقتها أنت شو لازم تعمل؟”.

وأوضح في نهاية المنشور، أنّه يقصد عائلته التي تحكم سوريا منذ 40 عاماً، من خلال عمه، حافظ الأسد، الذي بدأ حكمه في سبعينيات القرن الماضي، ونجله الرئيس الحالي، بشار الأسد، الذي يحكم منذ عام 2000.

وفي منشور سابق له كشف فراس الأسد، جوانب جديدة من تفاهمات العائلة الحاكمة في سوريا، على الفساد رغم خلافات حافظ الأسد وشقيقه رفعت على السلطة.

وقال حينها إن والده أرسله إلى القرداحة خلال عزاء باسل الأسد للقاء بشار وإبلاغه بعبارة واحدة فقط لا غير هي : “والدي يبلغكم بأن حصتكم معه قد أصبحت 180 مليون دولار”.

اقرأ: فراس الأسد: “بيت الأسد أسفل من في الدنيا وأحقر بني البشر”

ورجّح فراس بأن هدف والده من تلك الرسالة هو رشوة بشار الأسد واسترضائه لفتح باب للعودة إلى سوريا بعد أن أصبح وقتها “الوريث الجديد لعرش المزرعة العربية السورية”، وفق تعبيره.

وأضاف: “لم يهتم بشار بالرسالة أبدا، وكأنه لم يسمعها، و حتى إنه لم يجب عليها بأي شيء و لم يكن له أي ردة فعل على فحواها، و أعتقد أنه استسخف الموضوع برمته أو أنه ربما استسخف المبلغ.. لا أدري!! و يبقى الاحتمال الأكبر أنه استسخف الاثنين معا لأنهم كانوا في ذلك الوقت قد تجاوزوا الملايين إلى المليارات، ولم يكونوا بطبيعة الحال بحاجة إلى رفعت الأسد في السلطة ليفتحوا له هكذا باب”.

ونوّه فراس إلى أن والده رفعت الأسد، و منذ أن خرج خاسراً من الصراع على كرسي الحكم، لم يبت ليلة واحدة دون أن يحلم بالعودة إلى دائرة السلطة في سوريا.

التفاصيل كاملة على الرابط: فراس الأسد يكشف تفاصيل جديدة حول فساد والده والسلطة الحاكمة في سوريا

 

 تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع