fbpx
أخبار

السبيعي يسخر من مجلس الشعب الجديد فهل سيؤثر على إلغاء قرار 100 دولار الأمريكي

سخر الفنان السوري سيف الدين السبيعي من أعضاء مجلس الشعب الجديد في السلطة السورية حيال موقفهم من قرار دفع المواطنين العالقين على الحدود اللبنانية السورية مائة دولار أمريكي عند دخوله الحدود السورية، دون أي تحرّك وتعليق من المجلس على القرار..

وفي صفحة “الفيسبوك” الشخصية للفنان الموالي للسلطة السورية “السبيعي” قال: “في حدا عندو فكرة اذا حدا من أعضاء مجلس الشعب الجديد حاول يعترض على قرار الحكومة تبع صرف الـ 100$ عالحدود ليلي بدو يرجع عالبلد شي !!؟؟ ولا ما حدا منهون فكر يعترض !!!؟؟ ولا مو وقتها هلق … مو وقتها مو … !!؟؟؟؟ هلق دوبهون يشتغلو على تحقيق وحدة الأمة العربية !!!”

 

تفاعل العديد من المواطنين على المنشور ما بين الجديّة والتندّر على القرار وكذلك على أعضاء مجلس الشعب، فقد قال سالم ماريني: ” القرار يخالف الدستور السوري ويجب على رئيس الوزراء الغاء القرار.. ممكن يعمل دخولية منطقية اللأعمار البلد فقط لا تتجاوز ٥ الف ليرة سورية”.

أما ربى صقر قالت: “مو فاضين صور السلفي اهم… انا من المغتربين اللي كنت مع القرار واعتبرتو اقل واجب بس بصراحة بعد تطبيقواللامنطقي واللي ظلم كتير بشر فجعت والمصيبة الأكبر انو في مليون الف طريقة ليتم فيها تحصيل المبلغ بس للاسف المشرعين مانون بهالوارد تقول كلام منزل”.

وعلّقت ميساء صابون: “بتصدق حدا بيدفع او بيعمل قصص ليصير نائب وجايي يشتغل شي للشعب له يا صديقي اول واحد بلش عرص ازياء ومعروف مين هوي وباقي الحوقة ناطرين نسطر بطولاتهم وشعاراتهن نحنا بلد وشعب يتيم يتيم من كل شيء إلا الظلم موزع بغير عدل”

السلطة السورية تفرض 100 دولار على الراغبين بمغادرة البلاد في زمن كورونا

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع