fbpx

الممثلة السورية أنطوانيت نجيب تثير الجدل بتصريحات جديدة تمجّد الأسد وجيشه

 

أدلت الممثلة السورية أنطوانيت نجيب مجددا، بتصريحات مثيرة للجدل، ولكن هذه المرة حول السلطة الحاكمة في سوريا بقيادة، بشار الأسد، وجيشه.

وقالت نجيب خلال لقاء بثّته إذاعة “شام إف إم” المحلية: “أنا أم سورية بهالبلد، وكل صبّاط عسكري بحطه فوق راسي، لولا صباط العسكري كنا من زمان متنا”.

وجاء ذلك بعد أن أدلت أنطوانيت نجيب بتصريحات مثيرة للحدل، اتهمت خلالها اللاجئين السوريين في لبنان بـ”سرقة رزق المواطنين اللبنانين”.

وردت الممثلة على الانتقادات الموجهة لها إثر تلك التصريحات بأنها غير نادمة ، معتبرة أن البعض “أساء فهم” ما أرادت أن تعنيه خلال مقابلتها مع قناة “الجديد” اللبنانية.

اقرأ أيضا: بشار اسماعيل الموالي للسلطة يصف السكان بالكلاب وينتقد الحكومة

وكان آلاف السوريين أعادوا تداول مقطع مصور من مقابلة تلفزيونية سابقة، أجرتها نجيب، واتهمت خلالها اللاجئين السوريين بـ”سرقة رزق المواطنين اللبنانيين”.

وقالت نجيب في المقابلة السابقة: “أنا حكيتها علناً، من حق المواطن اللبناني ينزعج لأن اللاجئ السوري عم ياكل رزقته، شي عيب، هو ليش هرب من بلده، ليش ما ضلو آعدين ببلدن متلي!”، حسب قولها.

وتعرضت “نجيب” لانتقادات واسعة على خلفيّة تصريحاتها الذي اعتبرها الآلاف “مسيئة”، وكتب مغنى الراب “إسماعيل تمر” تعليقاً رداً على تصريحاتها اتهمها فيه بـ”خيانة كل سوري معتّر خارج سوريا”، رافضاً تصريحاتها بشأن اللاجئين السوريين في الخارج.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع