أخبار

بشار اسماعيل الموالي للسلطة يصف السكان بالكلاب وينتقد الحكومة

شبّه بشار اسماعيل الممثل السوري المعروف بموالاته لرأس السلطة السورية، بشار الأسد، السوريين بالكلاب، منتقداً أداء الحكومة ووزاراتها.

وتداولت منصات التواصل منشور لاسماعيل تناقلته وسائل إعلام موالية: “الحكومة تسير ونحن نعوي” في تعديل للقول المأثور الشهير “الكلاب تنبح والقافلة تسير”.

ويأتي المنشور تعقيباً على أداء وزارتي الكهرباء والتموين، حيث تقطع الأولى التيار الكهربائي لفترات طويلة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، وترفع الثانية أسعار الأرز والسكر المدعوم.

وأكمل اسماعيل: “وزارة الكهرباء تسير ونحن نعوي والتموين تسير ونحن نعوي”، خاتماً منشوره بعبارة “نعوي اسماعيل”.

وسبق أن تمنّى الممثل الداعم للسلطة، بشار اسماعيل، الدخول إلى “جهنم” لكي ينعم بالدفء الذي يحرم منه الآن بسبب غياب الخدمات في مناطق السلطة.

وقال “اسماعيل” على صفحته في موقع “فيسبوك” حول الأمر، إنه رفع يديه إلى السماء ودعا أن لا يدخل الجنة وطلب أن يكون “مثواه جهنم”، وذلك للخلاص من انعدام الخدمات وفي سياق انتقاداته المستمرة للوضع المعيشي المتدهور بمناطق السلطة.

وبرر الممثل الموالي ذلك الدعاء وفق تعبيره ليعيش في جهنم بهدوء ورفاهية لأن الحياة فيها أفضل بألف مرة من الحياة التي يعيشها تحت وطأة البرد وفقدان كل مقومات الحياة”، وفق تعبيره.

اقرأ: بشار اسماعيل وبطريقة مذلة .. يستعطف روسيا وإيران لمساعدة السوريين

وسبق أن حمّل بشار اسماعيل، وبطريقة مذلة خلال حوار إذاعي، روسيا وإيران مسؤولية تدهور الأوضاع الاقتصادية في سوريا، ودعا المسؤولين في حكومة السلطة لزيارة البلدين والطلب منهما تزويد سوريا بالغاز والنفط وتأمين احتياجاتهم.

وقال حينها: ” أنا لو مسؤول بركب طيارة وبروح لعند روسيا وإيران وبقلهن نحن واحد ابعتولنا الغاز (..) المرفأ  في طرطوس أراضي سورية استأجروه الروس ليش ما عم يفوتولنا غاز ؟!..ليش عم تخلوا المواطن على طول بحالة قهر ليش الطوابير الهائلة؟!”.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *