أخبار

ترامب يطلق موقعا إلكترونيا جديدا للتواصل مع مؤيديه

 

دشن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب موقعاً إلكترونياً رسمياً ليكون منصة لمؤيديه يتواصل من خلالها معهم ويستعرض الفترة التي قضاها في البيت الأبيض.

وتعرض الصفحة الرئيسية لموقع (45أوفيس دوت كوم) صوراً عديدة لترامب مع شخصيات مختلفة مثل زوجته ميلانيا وأفراد في الجيش وزعماء دوليين، والتقطت جميعها في عدة مناسبات خلال فترة رئاسته.

وتقول رسالة على الصفحة الرئيسية “مكتب دونالد جيه. ترامب ملتزم بالحفاظ على الإرث الرائع لإدارة دونالد مع إعطاء دفعة لأجندة أميركا أولاً”.

ويضم قسم “من نحن؟” بالموقع موجزاً من 850 كلمة عن فترة دونالد الرئاسية، ويسلط الضوء على ما أشار إليها الرئيس السابق كثيراً بوصفها أعظم إنجازاته مثل أمن الطاقة والحدود وتعزيز حلف شمال الأطلسي وتحالفات دولية أخرى، وكذلك إدارته لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

اقرأ أيضا: ترامب يقول إنه كان يريد تصفية الأسد في العام 2017

وكان جيسون ميلر، وهو متحدث باسم حملة دونالد الانتخابية عام 2020، قال في مقابلة مع قناة فوكس نيوز هذا الشهر، إن ترامب سيدشن منصة تواصل اجتماعي خلال ما يتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر.

وعلقت تويتر وفيس بوك ومنصات أخرى للتواصل الاجتماعي حسابات ترامب بعد الهجوم على مبنى الكونجرس (الكابيتول) في السادس من كانون الثاني الماضي.

المصدر: وكالات

 تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *