fbpx

جريمة تهز تركيا.. شاب سوري يقتل صديقه بطريقة مروعة

في جريمة جديدة، قتل الشاب قصي ياسين “28 عاما” صديقه منصور القداس “24 عاما” طعنا حتى الموت، في إحدى مزارع المواشي في ولاية قونية التركية، ثم حاول الفرار إلى سوريا.

وقالت وسائل إعلام إنّ الفرق الطبية والجنائية استطاعت التعرف على جثة الشاب “القداس” بعد بلاغ من قبل الأهالي عن وجود شخص مغطى بالدماء يرقد بلا حراك في مزرعة بمنطقة تاتله جاك بحي كاراتاي. ولفتت إلى أنّ الضحية تعرض للطعن بسكين حتى الموت.

ومن جهتها استطاعت فرق الشرطة خلال البحث والتقصي معرفة أن المشتبه به سوف يهرب إلى بلاده، آخذا معه زوجته إيفا وعمته، فقامت على الفور بإبلاغ شرطة مقاطعة بيلين في ولاية هاتاي، والتي ألقت القبض على “قصي” على بعد 50 كيلومترا من الحدود.

اقرأ: جريمة مروعة تهز السويداء.. مقتل امرأة حامل وزوجها على يد أقرب الناس

وأكدت المصادر أنّ القاتل اعترف بارتكاب جريمته أثناء التحقيق، زاعماً أن الضحية “القداس” كان على علاقة بزوجته، وأنه شاهد صور ورسائل زوجته على هاتفه المحمول يوم الحادث، مؤكدا أنه علم بتعرضه للخيانة عندما واجه الاثنين بالأمر. 

وأكمل المتهم في اعترافاته، أن صديقه “القداس” غادر المزرعة التي كانا يعملان فيها منذ فترة، واشتبه في علاقته بزوجته لأنه كان يزور منزله باستمرار. 

وأكد قصي أنه شعر بالارتياح بعد قتله لصديقه الخائن، معترفا أنه كان يريد اصطحاب زوجته التي علم أنها تخونه إلى سوريا لقتلها أيضا.

يشار إلى أن ولاية “عثمانية” الواقعة جنوب تركيا شهدت العالم الجاري جريمة قتل رجل سوري، ليتبين بعد التحقيقات أن زوجة المغدور أقدمت على قتله بمشاركة عشيقها ثم رميا جثته في أرض زراعية.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع