fbpx
أخبار

جريمة جديدة تهز سوريا.. عنصر في الميليشيات الإيرانية يقتل زوجته لسبب تافه

في جريمة مروعة جديدة تضاف لسلسلة جرائم العنف الأسري المتصاعدة في سوريا، أقدم عنصر في الميليشيات الإيرانية على إطلاق النار على زوجته وقتلها لسبب تافه.

وفي التفاصيل التي كشفتها وزارة الداخلية في السلطة السورية، أفاد مركز شرطة السيدة زينب في ريف دمشق بدخول امرأة بالعقد الثالث من العمر، إلى أحد مستشفيات المنطقة، ولخطورة إصابتها نقلت إلى مستشفى دمشق وفارقت الحياة فيه، وذلك بسبب إصابتها بطلق ناري مجهول أثناء سيرها بالشارع العام وفق ما جاء في إفادة الشهود الذين قاموا بإسعافها.

وأضافت: “من خلال التحقيق وجمع المعلومات من قبل شرطة ناحية ببيلا، تبين أن المغدورة لم تقتل في الشارع العام، وإنما قتلت في منزل زوجها بواسطة بندقية حربية، فتم استدعاء الشهود الذين أفادوا بأنها قتلت في الشارع، وبالتحقيق معهم ومواجهتهم بالأدلة اعترفوا بأن شهاداتهم مزورة وأنهم تستروا على القاتل لأنه صديقهم” .

اقرأ أيضا: مطرب موالٍ للسلطة السورية يرتكب جريمة مروعة في اللاذقية

وذكر بيان للداخلية: “تم البحث عن القاتل وتوقيفه وتبين أنه يدعى (عبد العزيز. ك)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل زوجته المدعوة (حوراء . ح) إثر خلاف حصل بينهما بسبب امتناعها عن الذهاب إلى حفل زفاف مع والدته، فقام بإشهار بندقيته وإطلاق النار عليها”.

وتابع البيان: ” ثم قام بإسعافها برفقة أصدقائه إلى المستشفى وادعوا أنها أصيبت بالشارع العام، كما اعترف بقيامه بتغيير باب غرفة النوم بسبب دخول طلقات نارية فيه وقيامه بإزالة معالم الجريمة وأنه توجد خلافات دائمة مع زوجته، وتم إحضار أداة الجريمة والتحرز عليها، ونظم الضبط اللازم بحق الشهود الزور، وسيتم تقديمهم مع القاتل إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل”.

وقال أحد سكان السيدة زينب (رفض الكشف عن اسمه لدواعٍ أمنية) في حديث لأورينت نت، إن “القاتل في الأربعينات من عمره وهو عنصر في ميليشيا أبو الفضل العباس الشيعية، وشارك في حصار مخيم اليرموك في وقت سابق”.

ولفت إلى أن القتيل كان دائم الشجار مع زوجته، وفي ذات المرات قام بضربها بكبل كهرباء ومن ثم سحلها وسط الشارع على مرأى الجميع”.

وتابع: “القاتل معروف بقذارته وصيته السيئ، حيث قام في إحدى المرات بإطلاق الرصاص على واجهة أحد المحلات، وأصاب عدداً من الزبائن بعد أن رفض صاحب المحل إعطاءه بضائع بالدين، كما قام أيضاً بضرب رجل مسن لأنه أجبره على الوقوف لحين مروره من الشارع وغيرها من الحوادث”.

 

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع