fbpx

جريمة مروعة.. شاب في ريف دمشق يقتل زوجة والده ويفجر المنزل

 في جريمة مروعة أقدم شاب بريف دمشق  على قتل زوجة والده وسرقت مصاغها وجواليها، ومن ثم تفجير المنزل، بحسب شرطة منطقة الكسوة التابعة للسلطة السورية.

وأضافت أن القاتل خرج من السجن قبل فترة قصيرة، وأقدم على جريمته، حيث دخل على الضحية وهي في المطبخ وضربها على رأسها بقطعة خشبية، مما أدى إلى فقدانها الوعي والوقوع على الأرض.

وبعد ذلك قام بسلبها مصاغها الذهبي الذي ترتديه وسرقة جوالَيها، وبعدها فتحَ صنبور أسطوانة الغاز وأشعلَ النار في المطبخ، وبعدها قام بإغلاق باب المطبخ ولاذ بالفرار، بحسب اعترفاته.

وأدى ترك أسطوانة الغاز مشتعلة إلى حدوث انفجار أحرق المطبخ، وجزءاً من المنزل وتسبب بوفاتها، واعترف القاتل بأنه قام بتخبئة المسروقات المذكورة في منزله، وبدلالته تم استرداد المصاغ الذهبي والجوالَين المسروقين.

اقرأ: جريمة مروعة.. رجل ثلاثيني يخدّر ويغتصب طفلة عمرها 4 سنوات في الحسكة

وقالت وزارة الداخلية، التابعة للسلطة في منشور على “فيسبوك”، إن معلومات وردت إلى شرطة ناحية الكسوة بنشوب حريق ضمن منزل في محلة خان دنون بريف دمشق ناتج عن انفجار في مطبخ المنزل ما أدى إلى وفاة صاحبة المنزل المدعوة (ربيعة. ز).

وأضافت أن زوج المتوفية أفاد بأن زوجته قبل وفاتها كانت ترتدي مصاغا ذهبيا وتملك أجهزة موبايل لم يتم العثور عليهما ما أثار الشك حول وجود جريمة قتل هدفها السرقة.

وألقت قوات النظام القبض على المدعو (بلال.ع) الذي يكون ابن زوج المغدورة هو من أصحاب السوابق وخرج من السجن منذ فترة وجيزة، بعد الاشتباه به، حيث اعترف بجريمته.

وشهد ريف طرطوس جريمة مماثلة، إذ ألقت قوات أمن السلطة القبض على قاتل زوجة أبيه بعد محاولته التحرش بها، في قرية بصيرة.

 

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع