fbpx
أخبار

رامي مخلوف يظهر مجددا متحدثا عن الفقر ومعجزة قريبة في سوريا

ظهر رامي مخلوف رجل الأعمال السوري، وابن خال رأس السلطة، بشار الأسد، اليوم الأربعاء، بمقطع مصور جديد يتحدث فيه عن الفقر في مناطق السلطة السورية.

وتوعد مخلوف في المقطع المصور، بأن يقود الفقراء في مناطق السلطة لمواجهة أثرياء الحرب كما سماهم، مشبها ما سيحدث بأن سيكون مشابها لمعجة نبي الله موسى.

ودعا “مخلوف” أنصاره من الفقراء المتضررين من الظلم إلى الوقوف بجانبه ودعاهم إلى أْن يستعدوا لمواجهة محتملة مع من سماهم “أثرياء الحرب” في سوريا.

وتوعد عبر إصداره الجديد الذي عنوانه “الرد على المرتد” أنّه قريباً جداً ستكون النهاية في سوريا كما انتهى آل فرعون ومن وقف معهم، في إشارة إلى نظام “الأسد”.

وهاجم رامي مخلوف المستثمرين الإيرانيين والمشغل الثالث “وفاتيليكوم” الذي تنوي وزارة الاتصالات في حكومة السلطة إطلاقه منذ مدّة حيث أوضح بأن المسؤولين عن الاستحواذ على شركاته ثلاث جهات على رأسها مؤسسة الاتصالات ومن سماهم أثرياء الحرب وإيران.

ولفت إلى أنّ مؤسسة الاتصالات والإيرانيين لن يستثمروا في المشغل الثالث بالمال، بينما سيكون المال من “أثرياء الحرب” وسيكون ذلك المال من شركتي سيريتل وmtn الذي كان يملكها.

اقرأ: رامي مخلوف يؤكد اقتراب ساعة القيامة وظهور المهدي والسيد المسيح ويتنبأ بزلازل وبراكين

تحدث مخلوف عن طرد موظفين في سيريتل لأسباب سياسية تتعلق بكونهم معارضين وآخرين يتبعون له والبعض من مناطق وصفها بالساخنة في إشارة إلى المناطق الخارجة عن سيطرة السلطة.

وذكر بأن سيريتل كانت قد رفعت قضايا تعويضات على الاتحاد الأوروبي بقيمة 500 مليون دولار، إلا أنّ الإدارة الجديدة ألغت ذلك.

وأشار رامي مخلوف إلى الحارس القضائي المسيطر على سيريتل حالياً والذي أكد أنه شريك رسمي بالمشغل الثالث القادم، حيث إنه يريد محاسبة رامي مخلوف وإدارته السابقة إضافة لانتخاب مجلس إدارة جديد.

يشار إلى أنّ وزارة الاتصالات في حكومة السلطة قالت، في وقتٍ سابق، إنّ المشغل الثالث للخليوي في سوريا “سيكون لشركة محلية وسيخرج قريباً إلى العلن”، وذلك بعد انسحاب شركة “MCI” الإيرانية مِن مشروع تشغيل المشغّل الثالث، الذي وقّعت عقده مع السلطة.

 

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع