fbpx
أخبار

سلمى المصري تصرّح عن عمرها دون تردد .. وما زالت مع طليقها مصطفى الآغا أصدقاء !

عقّبت الفنانة السّورية “سلمى المصري” على سؤال المذيع ماجد العجلاني في حوار مسموع عبر تطبيق “بوديو”  إذا كانت تمتلك الجرأة لتصرح بعمرها كما فعلت الممثلة “صباح الجزائري” التي اعترفت بأن عمرها أصبح 62 عاما أجابت بطلة “الفصول الأربعة” قائله : “العمر مابيخبي حاله أي حدا بيقدر يحسبها أنا وصباح بعمر واحد وبدأنا سوا”.

وأكدت “المصري” أنها لا تمانع الظهور في البرنامج الرياضي “صدى الملاعب” الذي يقدمه زوجها السابق مصطفى الآغا في حال وجهت لها دعوة قائله: “ماعندي مشكلة، نحن أصدقاء لكن لا يوجد تواصل حالياً”.

وعن آخر أدوارها التي تركت بصمة اختارت “المصري” دورها بمسلسل “أشواك ناعمة” والذي قالت عنه: “من الأدوار التي تركت بصمة عند جيل المراهقين، وإلى اليوم تتواصل معي البنات ويتحدثن عنه، كذلك دوري بمسلسل “هومي هون” و”الجمل” و “أبناء القهر”.

كما علقت “المصري” على عدم ذكرها لأي من أدوارها خلال السنوات الأخيرة وعلى عدم تقديمها لأدوار مشابهه وبحجم أدوارها السابقة التي ذكرت منها مسلسل “أشواك ناعمة” 2005 والذي مر عليه 15 عاماً كشفت أنها لم تجد النص الجيد لتقدمه فقد اتجه الجميع إلى أعمال البيئة الشامية، مضيفة: “نريد الخروج منها والعودة إلى الأعمال الاجتماعية”.

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع