fbpx
أخبار

صفاء سلطان: شركات إنتاج اتفقت معي ولم تحترم كلمتها

انتقدت الفنانة “صفاء سلطان” أداء بعض شركات الإنتاج الذين لا يلتزمون باتفاقهم معها، كاشفةً عن أكثر ما يزعجها في الحياة، وعن علاقتها بعائلتها وابنتها “أملي” التي قالت عنها “سلطان: “شريكتي بالحياة والنجاح”.

“سلطان” كشفت أنها العام الماضي اتفقت على أكثر من عمل فني، لتفاجئ بعد وضع كل التفاصيل أن العمل يذهب لفنانة أخرى، موضحةً أن ذهاب العمل لفنان أخرى لا يضايقها، ففي النهاية الأمر خاضع للقسمة والنصيب وتوزيع الأرزاق، لكن لا يعجبها طريقة تعامل بعض شركات الإنتاج وعدم احترام الكلمة بينهما.

أما عن آخر أعمالها الفنية، أعلنت “سلطان” عن ارتباطها بمسلسل جديد، يحمل اسم “خريف الأصدقاء”، مع المخرج “جود سعيد” الذي تتعاون معه للمرة الثالثة، وشركة إنتاج “ايمار الشام”، والنص للكاتبة “ديانا جبور”.

كما أشارت “سلطان” إلى أن شركة الإنتاج الخاصة بمسلسل “عرس الحارة” تواصلت معها، وبعد قراءة النص، أبدت موافقتها على المشاركة وكان من المفترض أن يبدأ التصوير في أيلول الماضي، لكن حتى الآن لا جديد في التواصل، ولا تعرف السبب.

على الصعيد الشخصي والعائلي، كشفت “صفاء سلطان” أن عائلتها، وتحديداً شقيقها “سلطان” وابنتها “أملي”، الداعم الأول لها على المستويين الشخصي والفني، مشيرةً إلى أن علاقتها بابنتها علاقة صداقة أكثر من علاقة أم بابنتها.

وأوضحت “سلطان” أنها أنجبت “أملي” في سن صغيرة، الأمر الذي جعلهما تكبران سوياً، كرفقة عمر وشركاء في الحياة، فهي شريكتها في كافة جوانب الحياة وشريكتها في النجاح أيضاً.

ولدى سؤالها عن أكثر ما يزعجها في الحياة، بينت “صفاء سلطان” أن أكثر ما يزعجها هو عدم الوفاء بالوعد، فهي تنتظر من الآخر الالتزام بوعده واحترام الكلمة بينهما، كون الكلمة عقد، وهذا المبدأ ينطبق في كافة جوانب الحياة وليس العمل فقط.

يذكر أن الفنانة “صفاء سلطان” قدمت أعمال فنية عدة منذ بدء مشوارها الفني عام 2003 أبرزها “زوج الست”، “حاجز الصمت”، “ويبقى”، “الحور العين”، “الأستاذ”، “المحروس”، “طاش ما طاش”، “مدرسة الحب”، “حرملك”، “سوق النسوان”، بالإضافة إلى المسلسل السعودي “طاش ما طاش”، والمصري “دكتور أمراض نسا”،  وغيرها.

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع