fbpx

عبد الهادي الصباغ: شركة “قبنض” أشاعت خبر مرضي بسبب خلافي معها

نفى الممثل عبد الهادي الصباغ الأخبار الشائعة حول مرضه، وأكد أن شركة “قبنض” للإنتاج الفني، هي من تقف وراء نشر شائعة مرضه، بسبب خروجه من بطولة مسلسل البيئة الشامية “بروكار” بجزئه الثاني.

وصرح الصباغ لموقع “فوشيا” أن خروجه من مسلسل “بروكار” جاء نتيجة خلافات مع الشركة المُنتجة وليس لأسباب صحية.

وكان من المفترض أن يطل الصباغ في العمل الشامي بشخصية “الزعيم أبو النور” التي سبق أن أدّاها في الجزء الأول من العمل، ولكنه في اللحظات الأخيرة انسحب من المشروع، وحل مكانه الممثل جمال قبش في المسلسل الذي سيعرض في شهر رمضان 2021.

وبدأ القائمون على المشروع الدرامي بتصوير الجزء الثاني من “بروكار”، في أحد أحياء دمشق القديمة بعدسة المخرج محمد زهير رجب، وتأليف سمير هزيم، وإنتاج شركة قبنض.

ويصور الصباغ حالياً مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل “سوق الحرير” بإدارة المخرج المُثنى صبح، بشخصية “عزو/ أبو قمر”، ومن المفترض أن يشارك في مسلسل “سفر برلك” من إخراج الليث حجو، و “حارة “القبة” مع المخرجة رشا شربتجي.

أخبار ذات صلة: المرض يمنع الفنان السوري عبد الهادي الصباغ من التمثيل

يشار إلى أن الممثل عبد الهادي الصباغ، عرف بتنوع أدواره بين الكوميديا والدراما، واشتهر بالعديد من الأدوار مثل دوره في تخت شرقي والولادة من الخاصرة والشمس تشرق من جديد.

ويذكر أن شركة “قبنض” للإنتاج الفني تعود ملكيتها إلى عضو برلمان السلطة السابق محمد قبنض، من مواليد حلب 1953، الذي بدأ العمل بتجارة الأراضي، ثم اتجه إلى الإنتاج الفني، ويعزو البعض ثروته إلى وقوفه واجهة لشخصيات نافذة في النظام، وخاصة في “الحرس الجمهوري”، وذلك بسبب تمويله المستمر للميليشيات المقاتلة إلى جانب قوات السلطة.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع