fbpx
أخبار

علي الديك يطرد من حفل غنائي في درعا ويضرب بالأحذية (فيديو)

 

طرد الأهالي المطرب الموالي للسلطة السورية، على الديك، مع مجموعة الفنانين الموالين، بينهم فادي صبيح الذي هرب، من حفل في مدينة درعا، وسط تعتيم إعلامي على الحدث.

وتداول ناشطون مقاطع مصورة على وسائل التواصل تظهر حشودا من الناس والأشخاص يلبسون زيا عسكريا يحيطون بـ”على الديك” وهو ينسحب من حفل في درعا.

كما هرب الفنان فادي صبيح من الحفل بعد طرده من أهالي درعا خلال الحفل، ونقلت مواقع إعلامية أن الديك ضرب بأحذية الجماهير التي كانت في الحفل الفني.

الحفل أقيم على أرضية الملعب القديم في مدينة درعا، وتطلب إخراج “الديك” من المكان، عددا كبيرا من عناصر الحراسة الأمنية، حسب شهود عيان وفيديوهات تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي.

قامت بتنظيم الحفل جهة تدعى، الجمعية السورية لدعم أسر الشهداء (تموز)، وهي جمعية داعمة لأسر قتلى القوات الحكومية في درعا.

اقرأ: القضاء التركي يحقق مع الفنان علي الديك والأخير يبرر.. ما القصة؟

وذكرت الصفحات المحلية أن مناسبة الحفل، هي عودة ما وصفته بـ”الأمن والأمان والاستقرار لمحافظة درعا ودخول بلدات وقرى حوران في التسوية، وتتويج هذه التسويات بحفل فني كبير”، كما أبرزت اسم شخص يدعى مازن حميدي، وهو من أبناء درعا، ولعب دورًا في التسويات، وإقامة الحفل.

كما أثار الحفل موجةً من الاستياء على مواقع التواصل، إذ رأى البعض أن الحفل جاء لـ “تلميع صورة النظام”، واعتبروا أنها “إهانة لدماء القتلى”.

وتداول البعض عبارات ساخرة منها، “درعا بحاجة لديك، وليس لصوت علي الديك”، و”الطبل والزمر ما بطعمي خبز ولا يدفي من البرد”.

جدير بالذكر أن الحادثة تزامنت مع تقدم قوات السلطة في درعا بعد بدء إجراء التسويات بدعم من القوات الروسية، وتحاول السلطة تسويق ماتم في درعا على أنه نصر مزعوم من خلال حفلات غنائية وتواجد فنانين مقربين من السلطة هناك.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

 

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع