fbpx

في مشهد قاسٍ.. لبنانية تعتدي بالضرب على طفل سوري (فيديو)

 

أثار مقطع فيديو لمعلمة لبنانية تعتدي على طفل سوري بطريقة عنيفة وبشعة، غضب رواد مواقع التواصل وطالبوا بمحاسبتها على هذه الجريمة النكراء.

وتظهر المقاطع، قيام السيدة، التي قيل إنها معلمة بمدرسة من جنوب لبنان، وهي تضرب الطفل وتعنفه، فيما أظهرت صور أخرى جرى نشرها على مواقع التواصل، آثار التعنيف والدماء ظاهرة بوضوح على وجه الطفل وجسده.

شاهد: معلمة لبنانية تعتدي على طفل سوري

وعقب المناشدات، أعلنت قوى الأمن الداخلي توقيف المعتدية والتحقيق معها تحت إشراف القضاء المختص.

من جهتهم، أفاد بعض رواد موقع التواصل في تغريدات عبر “تويتر”، بأن مدعي عام الجنوب، القاضي رهيف رمضان، تدخل وفتح تحقيقاً بالحادثة وسيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة والقانونية بحق المعتدية، مؤكداً أن لا شيء يبرر هذه الوحشية.

اقرأ: لبناني يطلق النار على فتاة سورية وينتحر

وأوضح آخرون بأن المعلمة ضربت الطفل بطريقة همجية، بحجة أنه شتم ابنها، ورغم تأكيد الطفل أنه لم يتعرض لابنها بتاتاً إلّا أنها استمرت بالاعتداء عليه، وهددت عائلته بالترحيل من لبنان.

أطلق موطن لبناني النار على فتاة سورية تبلغ من العمر 29 عاما، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطرة، ثم أقدم على الانتحار في إحدى قرى قضاء كسروان في لبنان.

وقالت صحيفة “النهار” اللبنانية إن اللبناني “إ . ر” من مواليد 1967 أطلق النار من بندقية صيد على صديقته الفتاة السورية “ف. ق” سورية الجنسية، داخل غرفة فندق في منطقة البوار.المصدر: وكالات

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع