أخبار

قصة أقرب للأفلام… سيدة تكتشف أن عروس ابنها هي ابنتها المفقودة منذ 20 عاما

صدمت سيدة صينية في مقاطعة “جيانجسو” الحضور، بعد أنّ اكتشفت أن عروس ابنها هي ذاتها ابنتها المفقودة، منذ 20 عاماً.

وقالت صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية، إنّ السيدة الصينية اكتشفت خلال حفل زفاف ابنها المُقام في مدينة “سوتشو” بأنّ العروس هي ابنتها المفقودة، وذلك مِن خلال ملاحظة “وحمة” في يديها، ولدت الفتاة بها.

وتوجّهت الأم الصينية نحو والدي العروس وسألتهما بشكل مباشر هل العروس ابنتهما البيولوجية أم تبنياها منذ أكثر من 20 عاماً؟.

ووفق وسائل إعلام مختلفة فقد شعر والداها بالصدمة كون الأمر بقي سرّاً عن الجميع، ولكنهما أفصحا أنهما عثرا عليها على جانب الطريق، وقرّرا أخذها وتربيتها منذ ذلك الحين.

وأضافت الصحيفة، أن  العروس أجهشت في البكاء للقائها والدتها بعد هذه السنوات الطويلة، معبرة عن سعادتها لتعرّفها على والدتها البيولوجية، حيث كانت يائسة في العثور على أسرتها الأصلية يوماً ما.

واعتبرت العروس أنّ هذا اليوم هو الأسعد بالنسبة إليها أكثر من حفل الزفاف نفسه، فهي بحثت بنفسها لسنوات عديدة، ولكنها لم تتمكن من الوصول لأي معلومة، وفق قولها.

اقرأ أيضا: قصة مأساوية.. لبنانيان يستغلان ابنتهما القاصر ويشغلانها بالدعارة والصدفة تكشفهما

وقالت صحيفة “ديلي ستار” بالرغم من “اندلاع هذه الدراما العائلية فلم يتم إلغاء حفل الزفاف لأنّ العريس نجل السيدة هو ابنها بـ(التبنّي)، وبذلك فهو ليس شقيق العروس ويستطيع الزواج منها”.

وقالت السيّدة إنها لجأت للتبنّي بعد أن بحثت عن ابنتها وفقدت الأمل في العثور عليها، ولم تُعرف الظروف التي أدّت لابتعاد هذه السيدة عن ابنتها، ولا عن ملابسات تركها لها، ثم معاودة البحث عنها.

 

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *