fbpx

قصة ميغان ماركل في فيلم وثائقي جديد من إعداد والدها

كشف ثوماس ماركل والد ميغان ماركل زوجة الأمير هاري أنه يقوم حاليًا بإعداد فيلم وثائقي عن حياته وابنته وأن الفيلم يتضمن جوانب من حياة ميغان لم تنشر من قبل.

وكما قال موقع “فوشيا”، أن ماركل البالغ من العمر 76 عامًا والذي يعيش في مدينة “روساريتو” بالمكسيك، أشار إلى أنه يعمل مع مصور سينمائي معروف لإعداد الفيلم ويهدف إلى الانتهاء منه في وقت لاحق من هذا العام على أمل نشره بعد ذلك. 

وكان ماركل المنفصل عن أسرته قد شارك في فيلم وثائقي على القناة الخامسة لتلفزيون “بي بي سي” البريطانية العام الماضي إلا أنه يأمل الآن أن يقدم فيلما بصورة كاملة أكثر. 

شاهد: ميغان ماركل ترد على منتقديها

 

وقال لصحيفة “صن” البريطانية: “يبدأ الفيلم الجديد بحياتي الشخصية وعائلتي وحبي للمسرح والتلفزيون وكيف وصلت إلى هناك.. ويتضمن أيضا جوانب عن حياتي مع ميغان وكيف كبرت وخلال أيام دراستها في المدرسة حتى ذهبت إلى الكلية، وعندما بدأت حياتها المهنية.. الحقيقة اننا عشنا حياة طيبة معًا، خلال زواجها الأول وانتقالها إلى كندا”.

وأضاف ماركل: “ثم تبدأ قصة جديدة.. إنها من النوع الذي يقول: ماذا حدث لطفلتي.. وسيشمل الفيلم لقطات منزلية لميغان لم تنشر أو تشاهد من قبل كما يحتوي بعض مقاطع الفيديو الجديدة والصورة المفضلة لدي عن طفلتي لمعرفة الخطأ الذي حدث”.

ولفتت الصحيفة إلى أن أخبار الفيلم الوثائقي الجديد لماركل يأتي بمثابة ضربة جديدة لميغان حيث تصدر أختها غير الشقيقة سامانثا ماركل كتابًا قالت إنه يتحدث عن جوانب جديدة من حياة ميغان وأنها ستنقل الحقيقة فقط.

شاهد: أكثر لحظات عام 2020 إلهاماً تكشفها CNN.. وضيفة الشرف ميغان ماركل

 

ويأتي الفيلم الجديد لماركل بعد أن قررت ميغان العام الماضي رفع دعوى قضائية ضد صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تتهمها بانتهاك خصوصيتها بنشر خطابا مكتوبا بعثته لوالدها بعد فترة وجيزة من زواجها بالأمير هاري عام 2018.

واتهمت شركة “شيلينغز” للمحاماة، التي تمثل ميغان قانونيا، الصحيفة بنشر مقالات مسيئة وغير صحيحة تستهدف دوقة ساسكس.

ورفعت الشركة الدعوى القضائية للمطالبة باتخاذ إجراء ضد الصحيفة وشركتها الأم بسبب سوء الاستخدام المزعوم للمعلومات الخاصة، وانتهاك حقوق الطبع والنشر وانتهاك قانون حماية البيانات 2018.

وقال الأمير هاري، في بيان شخصي مطوّل إن التأثير “المؤلم” للتغطية الإعلامية المتطفلة هي التي دفعت الزوجين إلى اتخاذ مثل هذا الإجراء.

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع