fbpx

لاجئ سوري في فرنسا مرشح لنيل جائزة عالمية جديدة

رشّحت شركة دانييل عيسى لصناعة الأحذية الفاخرة الفرنسية، مؤسسها ومدير قسم الإبداع لديها، السوري دانييل عيسى لجائزة “مصمم الأحذية لهذا العام”.

ويأتي الترشيح ضمن حفل جوائز تجار الأحذية لعام 2021 في بريطانيا، حيث يتم الاحتفاء بالأداء والابتكار المتميز والإبداع الذي يتقدم به تجار التجزئة والعلامات التجارية والأفراد العاملين في قطاع الأحذية، ومن بين من الفائزين بتلك الجائزة جيمي تشو، ودكتور مارتينز وتيد بيكر.

وفي عام 2017، أطلق مصمم الأزياء دانييل عيسى المولود في سوريا، علامة تجارية فاخرة للأحذية في باريس حيث صنعت الأحذية يدوياً في أرقى الورشات الإيطالية وتحوّلت بسرعة إلى علامة تجارية لاقت رواجاً كبيراً بين المشاهير بدءاً من ووبي غولدبيرغ وصولاً إلى أوليفيا باليرمو.

اقرأ: فرنسا تقلّد طبيب سوري وسام الاستحقاق

وقالت مصادر إعلامية إنّ تصميمات الأحذية مستوحاة من التراث الغني لمسقط رأسه سوريا، واستطاع دانييل مواجهة كل التحديات بوصفه لاجئاً، وأوجد لنفسه موطئ قدم في عالم الأزياء وذلك عندما خرج بعلامة تجارية نالت إعجاب العالم بأسره ناهيك عن نيلها لجوائز عديدة.

وعلّق المصمم دانييل عيسى على الأمر قائلاً: “بوصفها علامة تجارية ناشئة تواصل نموها وتطورها بالرغم من التحديات غير المسبوقة التي واجهها العالم خلال الفترات الأخيرة، فقد أتى هذا الاعتراف ليقوي إيماني بمستقبل جديد مشرق ينتظر صناعة الأزياء والعالم بأسره. كما أنني أشعر بحماسة غامرة لترشيحي إلى جانب كثير من المصممين المرموقين والموهوبين”.

ويتنافس دانييل لنيل الجائزة مع عدد من المصممين الموهوبين بينهم المصمم السويدي ماكس سفارديه من شركة آكسيل أريغاتو.

يشار إلى أنّ “دانييل عيسى” هي علامة تجارية فرنسية مرموقة في عالم الأحذية أسسها المصمم السوري ورئيس قسم الإبداع فيها دانييل عيسى في باريس عام 2017.

وأضحت هذه العلامة تتحدى مهنة صناعة الأحذية التقليدية من خلال إهتمامها بأدق التفاصيل وذلك باتباع الأسلوب الفرنسي الذي لا يحتاج إلى بذل مجهود كبير بالإضافة إلى الاعتماد على صناعة الأحذية بالطريقة الإيطالية التي تنتهج الدقة.

شركة دانييل عيسى تسعى لتحقيق هدف محدد من خلال الالتزام الأخلاقي الذي ينتهجه ذلك المشروع التجاري، فضلاً عن خلق أرباح كبيرة مع تقديم مساهمة إيجابية وإضافة متميزة لعالمنا وللمجتمع والبيئة التي يوجد فيها.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع