fbpx
أخبار

مكسيم خليل أفضل ممثل عربي لعام 2020

فاز الممثل “مكسيم خليل” بجائزة أفضل ممثل عربي لعام 2020 ، وذلك خلال مشاركته ضمن فعاليات مهرجان الفضائيّات العربية الذي انطلق الاثنين الماضي في دورته الـ11.

“مكسيم خليل” شارك جمهوره عبر موقع “تويتر” بصورة للجائزة وكتب معلقاً “شكراً لمهرجان الفضائيات العربية على منحي جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2020”.

وتابع “خليل” “شكراً لكم ولمحبتكم وإلى أي شخص ساهم ولو بجزء بسيط في هذا الأمر، هذه الجائرة ليست لي وإنما للأشخاص الحقيقيين أصحاب النوايا الصافية والضمير الحي على هذه الأرض وفي السماء”.

 

فعاليات “مهرجان الفضائيات العربية” انطلقت مساء الاثنين الماضي في دورته الجديدة 11 في مصر وسط حضور عدد كبير من النجوم الفن العرب للدراما والسينما والشخصيات العامة والإعلاميين.

وجاءت الدورة الجديدة إهداء لروح الفنانة المصرية الراحلة “رجاء الجداوي”، حيث حملت اسمها وتسلمت التكريم ابنتها “أميرة حسن مختار”، كما تم تكريم عدد النجوم في الفن والإعلام عن الأعمال التي قدموها خلال العام 2020، واختتمت فعاليات المهرجان أمس الأربعاء.

يذكر أن “مكسيم خليل” قدم العديد من الأعمال الفنية في الدراما التي قاربت الـ80 عملاً منها “حمام القيشاني”، “مرايا”، “أسياد المال”، “زمن العار”، “أهل الغرام”، “انتقام الوردة”، “غزلان في غابة الذئاب”، “الولادة من الخاصرة”، “المنصة”، “كوما”، “ممرات ضيقة”، “جريمة بلا نهاية”.

نال “مكسيم خليل” جائزة “أدونيا” عام 2009 كأفضل ممثل دور ثاني في مسلسل “زمن العار”، وجائزة “موريكس دور” عام 2013 كأفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل “روبي”.

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع