fbpx
أخبار

نرمين الفقي تعبر عن فرحها بنجاح مسلسل “لؤلؤ”

بعد إنتهاء عرضه، والنجاح الذي حققه، باركت الممثلة المصرية ​نرمين الفقي​، لنجاح مسلسل “لؤلؤ”.

ونشرت الممثلة في صفحتها الخاصة مجموعة صور لفريق العمل، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: “ألف مبروك نجاح مسلسل لؤلؤ ومبروك لكل فريق العمل و انشالله يارب كلنا من نجاح الى نجاح”.

في حين وجه النجم أحمد زاهر، الشكر إلى فريق عمل المسلسل، وكتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: “وانتهي مسلسل لؤلؤ هاتوحشونا يا أجمل جمهور”.

شاهد: مي عمر ترد على شائعات مسلسل لؤلؤ مع منى الشاذلي

وأضاف: “شكرا جدا لكل الجمهور اللي تابعنا ودعمنا وحبنا وحب المسلسل شكرا لشركه سينرجي والمنتج المحترم الأستاذ تامر مرسي والمشرف العام على الإنتاج الأستاذ حسام شوقي اللي وفرولنا كل سبل الراحة والنجاح”.

وتابع: “شكرا ليكم على الدعم والثقة ومن كل قلبي شكرا للأستاذ محمد سامي، المشرف على التأليف والإخراج، اللي ما بخلش علينا بأي حاجة عشان يحطنا على طريق النجاح اسمك على أي عمل يا أستاذ محمد سامي يؤدي دائما إلى نجاح شكرا للمخرج محمد عبد السلام على مجهوده الرائع”.

اقرأ: السلطات المصرية تلقي القبض على المنتج السوري محمد مشيش

واستطرد: “وأخيرا الوجه الجديد ملك أحمد زاهر رجوع قوي ومتميز أنا بجد اتشرفت بإني اشتغلت معاكم وسعيد جدا بالتجربة الجميلة دي والنجاح اللي ملوش حدود اللي حصل بعد عرض المسلسل الحمد لله والشكر لله”.

يشار إلى أن شركة سينرجى المنتجة لمسلسل “لؤلؤ” من بطولة مى عمر، أكدت أنها بدأت التحضير للجزء الثانى من المسلسل، حيث أوضحت الشركة أنه بداية من التحضير للجزء الأول كان متفقا أن يتم عرض الجزء الأول قبل رمضان، والثانى بمجرد الانتهاء من كتابته خلال الفترة المقبلة.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع