fbpx
أخبار

نضال الأحمدية تطلب من معتصم النهار “الرقص” .. ما القصة؟

واصلت الإعلامية نضال الأحمدية هجومها على فنانين سوريين وطالت انتقاداتها هذه المرة الممثل معتصم النهار معتبرةً أنه “ليس ممثلاً”، واقترحت عليه “ممارسة مهن أخرى مثل الرقص أو عرض الأزياء” بحسب تعبيرها.

“الأحمدية قالت من خلال مقطع مصور جديد أنه “يحتاج إلى وقت طويل حتى يصبح ممثلاً جيداً”، مشيرة إلى أنه “ربما يكون نجماً، ولكنه ليس ممثلاً بحجم أيمن زيدان مثلاً، بحسب ما جاء في مجلة “ليالينا”.

وأضافت أن “النهار يتصور نفسه نجماً، فالبنات تحبه وشكله جميل، وهو أشبه بعارض الأزياء، أو ملك جمال”، متابعة أن “مثله يظهر في الدعايات، مثل الراقصات والإنفلونسرز”.

وأشارت إلى أنه “يحتاج إلى العمل على نفسه كثيراً حتى يقنع الجمهور بأنه ممثل”، لافتة إلى أنه “حصد نجومية من فراغ بعد مشاركته بطولة مسلسل أمام نجمين مهمين هما قصي خولي ونادين نجيم”.

من المعروف أن الإعلامية نضال الأحمدية لها آراء صريحة وتنتقد بشكل حاد من آونة لأخرى العاملين في المجال الفني، حيث وجهت مؤخراً انتقادات لفنانين سوريين منهم تيم حسن ومكسيم خليل، وشكران مرتجى، وسلافة معمار، حيث وصفت الأخيرة بـ”العجوز” لتلتزم “معمار” بدورها الصمت.

يذكر أن معتصم النهار درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وكلية الحقوق، وقدم خلال مسيرته الفنية التي بدأت عام 2007 نحو 56 عملاً درامياً منها “أسود فاتح”، “صرخة روح”، “شبابيك”، “باب الحارة”، “خاتون”، “أيام الدراسة”، “خمسة ونص”، “قلم حمرة” وغيرها.. ومن الأفلام “حراس الصمت”، و”حارة سد”.

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع