fbpx

رسالتي إلى السيد : باراك حسين أوباما ” ابو حسين ” بيضّ الله وجهك

 

تحية وسلام أبو حسين تعرفني ما أحب البيانات ولا أحب المقدمات النمطية والكلاسيكية وبصراحة ترددت كثير أني أرسل رسالتي عبر Deutsc Post ويقرأها السكرتير ويسخر من محتوى الكلام , أو بيخطأ موظف البريد ويترك الرسالة بمنزلك المتواضع وتقرأ الرسالة خالتي أم حسين وتستخف بحضرتك.

أبو حسين هذه الرسالة من أطفال دير الزور المحاصرين منذُ ُ سبع شهور حصار خانق من قبل الدولتين دولة الأسد الطاغية ودولة أخوةٌ العرق والدم ” داعش ” .

الأطفال بخير لا جديد يٌذكر من يومين أستشهد أربع أطفال بسبب الجوع .

أي أي جوع ليس جوع الهوت دوغ أو الهمبرغر لا جوع الخبز , أبو حسين دير الزور منذٌ سبع شهور لا كهرباء ولا ماء ولا حتى خبز وان وجد الأسعار غالية جداً .

عذراُ منك أطلت الكلام وبعرفك جداً مشغول راح أختصر على حضرتك شوي

بمانوا أعضاء المعارضة جميعاً مشغولين من يرشح نفسه ليذهب إلى مصلخ الرياض نعم مصلخ وليس مؤتمر أنهم يجتمعون ليختاروا الطريقة المناسبة لقتل ما تبقى من السوريين .

حبيت أذكرك انو انا من الدير خيو كرمالي طول بالك عليهم ترى بي بشّر بالدير وأعرفك أنساني وبزمانك أكلت ثرود بامية وتعشيت كباب بالجرداق شو نسيت الخبز والملح ؟

على الصعيد الإعلامي كان  بدير الزور 37390 أعلامي وكانوا يبعثلولك مقاطع فيديو بس اليوم ماظل ولا أعلامي خيو بطلنا هل مصلحة بلشنا نشتغل بالمنظمات الحقوقية والأنسانية تعرف أنت الأوضاع المعيشية ما تسمح أنو يكفون بالعمل الإعلامي

أبو حسين أطمنك أعضاء الائتلاف على حالهم لا جديد امورهم كثير منيحة والحمد لله لولى شح المال يلي عم يجيهم , تعرف أنت تنقلات ورحلات سياحية ناهيك عن موضوع الأطفال , خيو أطفالهم كبرواّ وصار بدهم جامعات يعني في مجال تزودلهم الخرجية شوي اذا في مجال لا تقصر .

أبو حسين بالدير ماحدا ظل الكل رحل بستثناء أمي حالفة يمين ما تطلع

جارنا الحميماجي صار بالسويد تذكروا ؟ هل بزمانوا صلّحلّك سقلب القن بس بصراحة كرهانك الزلمة من يومين يشلّي عليك

وبالنسبة للجرداق يلي أكلت بيه كباب ما أريد أحجيلك عنوّ فوت وشوفوا عـ Gps

أبو حسين حبيت أذكرك بفكرة إذا لهلق حاطط ببالك الهيمنة على عائدات النفط , أطمنك النفط بالدير خلص لأنوا جوجو ورفقاته ما تركولكم شي بالمطلق .

أبو حسين ترى أحنا أهل صدقني وزينين بس اللي حوالينا مو مناح و يضحكون عليك

أبو حسين تتذكر بزمانوا وقت قلتلك أنو في بنت مرشدية تعرفت عليها عالتشات قالتلي أنت من وين قلتلها من دير الزور بس لآ تقرفي ؟

تعرف ليش قلتلها هيك ؟ لآنوا نص الشعب السوري أخذ نضرة عن الدير أنهم ساكنين بخيمّ

أبو حسين بزمانوا ضابط بالجيش كان يسكّر بعيد الكريسماس ويسمع لـ نعيم الشيخ فتت عليه قالّي تعال أريد أسالك سؤال

أنتو ليش يطلقون عليكم مفردة ” أخوة بطة ” ويضحك بسخرية .! قلتلو بقلبي وأنتو ليش يسمونكم أخوة .. أبو حسين ما أقدر أرد عليه فضحكت بوجهه حضكة صفرانية وسردتّ له قصة من نسج الخيال تعرف أنت هذول يحبون النسوان خليت الجنس اللطيف حاضر بالقصة اجا قالي ” بنخب بطة ” قلت بقلبي ” بنخب أنيسة وناعسة وبشرى واسماء”

ما أريد أطول عليك المهم طمنتك أنو بالدير ماظل لا بشّر ولا حجر

ملاحظة :

هل فترة ناوي أزورك إن شاء الله سمعت في مركز لزراعة الشعر حواليكم ناوي أزورك أزرعلي كم شعرة خيو بديّ صير من جماعة ” أزرع تحصد”

وبطريقي أتطمن عليك وأجيبلك طبخة بامية وكم علبة مكدوس وكليجة بمناسبة الكريسماس وسمن عربي أعرفك تحب السمن العربي من شان يصير بيك حيّل أنت زلمة برقبتك حكام العرب كلهم وأسموا المرحلة المقدمة جداً متعبة لحضرتك يعني لازم بيكون فيك حيّل

*عبد الرحمن العاني … كاتب سوري 

تعليقات فيسبوك
التعليقات: 0

تعليقات مباشرة على الموقع