أخبار

إصابة عناصر من قوات السلطة السورية جراء غارات إسرائيلية جديدة

أعلنت السلطة السورية، إصابة خمسة عناصر عقب ضربات إسرائيلية استهدفت مواقع في مدينة حمص وريفها، وهي الغارات الثالثة من نوعها لمواقع في سوريا خلال أربعة أيام، والسادسة خلال شهر .

وأوضحت وزارة الدفاع بحكومة السلطة السورية في بيان، إن الطيران الإسرائيلي نفذ بعد منتصف الليلة الفائتة، “عدواناً جوياً من جهة شمال شرق بيروت مستهدفاً بعض النقاط في مدينة حمص وريفها”، ما أدى إلى “إصابة خمسة عسكريين بجروح و خلف بعض الخسائر المادية”.

و لفت البيان أن أنظمة الدفاع الجوي “تصدت لصواريخ العدوان وتمكنت من أسقاط بعضها”.

وفي السياق ، كشفت وكالة “رويترز” عن مصدرين من أجهزة مخابراتية غربية، أن الهجوم استهدف القاعدة الجوية “تي فور” غربي مدينة تدمر، ومطار الضبعة قرب مدينة القصير، وقالت أن عناصر إيرانيين ومن “حزب الله” اللبناني يتمركزون في كلا المطارين، بينما أعلنت مصادر محلية أن الغارة أسفرت عن مقتل إيرانيين.

أيضاً بالأمس ،فجر الجمعة، قتل قيادي في “الحرس الثوري” الإيراني إثر قصف إيراني على مواقع بالقرب من دمشق، في حين أعلنت السلطة السورية إصابة عنصرين جراء قصف مماثل، فجر الخميس.

الجدير بالذكر، أن إسرائيل شنت غارات على مطار حلب وأخرجته عن الخدمة مرتين خلال الشهر الماضي، كما استهدفت غارات أخرى مراكز البحوث غربي سوريا.

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *