أخبار

السلطات التركية تعثر على طفلة سورية اختُطفت من أمام منزلها في ولاية أديمان

عثرت السلطات التركية على الطفلة السورية حلا أوسو (4 سنوات) بعد 10 ساعات من اختفائها في ولاية شانلي أورفا، وذلك بعد أن اختطفها بالغ من أمام منزلها في ولاية أديامان جنوبي البلاد.

وتمكنت السلطات التركية من إيجاد الطفلة أوسو في ولاية شانلي أورفا بعد أن اختطفت من شخص زُعم أنه “مختل عقلي” يبلغ من العمر (37 عاماً) حيث أُلقي القبض عليه بعد 10 ساعات من البحث.

وبحسب وكالة (İHA) فقد بدأت الشرطة التركية البحث عن أوسو البالغة من العمر (4 سنوات) بعد أن تلقت بلاغاً أمس الثلاثاء، من عائلة الطفلة التي تقيم في ولاية أديامان التركية بأن ابنتهم اختفت في أثناء لعبها أمام المنزل.

ونتج عن بحث الشرطة في المنطقة المحيطة، وفحص كاميرات المراقبة في المنطقة المجاورة، أن شخصاً بالغاً يدعى (S. A.) يعاني من مشكلات عقلية ويبلغ من العمر (37 عاماً) استطاع إقناع الطفلة بالذهاب معه.

وأشارت التحقيقات إلى أن الخاطف سار لفترة من الزمن برفقة الطفلة على طريق أديامان – غولباشي السريع، وانتقل من هناك إلى ولاية شانلي أورفا المجاورة.

وبناءً على بحث الفرق الأمنية، استطاعت التوصل إلى أن الخاطف اصطحب الطفلة إلى منطقة (باليكلي غول) التاريخية في ولاية شانلي أورفا، حيث استطاعت في وقت قصير الوصول إلى المنطقة وحماية الطفلة وإلقاء القبض على الخاطف.

وتوجهت الشرطة التركية برفقة الطفلة “حلا أوسو” إلى مطعم قريب من المكان الذي عُثر عليها فيه برفقة الخاطف، وتناولوا الطعام معها، على أن تسلم إلى عائلتها عند عودتهم إلى أديامان.

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *