أخبار

السلطة السورية تشدد قبضتها الأمنية في دمشق ومحيطها.. ما القصة؟

تلقّت كافة الأفرع الأمنية ووزارة الداخلية في السلطة السورية، تعليمات بتشديد القبضة الأمنية في العاصمة دمشق ومحيطها، وتكثيف الحراسة حول الدوائر الرسمية فيها.

وقال موقع “صوت العاصمة” الذي ينقل أخبار دمشق وريفها، نقل عن مصدر خاص لم يكشف هويته، إن التعليمات الأمنية قضت بزيادة الدوريات والحواجز المؤقتة داخل أحياء العاصمة دمشق، و بالتشديد الأمني المكثّف على الحواجز الأمنية والعسكرية المنتشرة في محيط العاصمة.

وتضمن التعميم، فرز المزيد من عناصر وزارة الداخلية في محيط الدوائر الرسمية والحكومية في العاصمة دمشق، بالاضافة لتشديد الحراسة في محيط الدوائر على مدار الساعة، بدلاً من تشديدها فقط خلال الدوام الرسمي.

وأتت التوجيهات الأمنية الجديدة، على خلفية ورود تقارير أمنية تفيد بتواجد خلايا تسعى لتفجير العديد من النقاط الأمنية والحكومية داخل دمشق خلال فترة الانتخابات الرئاسية.

اقرأ أيضا: مجلس السلطة السورية يكشف عن اسم أول مرشح في الانتخابات الرئاسية

وبيّن المصدر أن عدّة حواجز أعادت العمل بإخضاع المارّة لعملية الفيش الأمني، بعد أشهر على إيقافها، بينما بدأت دوريات الاستخبارات بإقامة الحواجز المؤقتة على مداخل ومخارج العاصمة ليلاً، وأخرى داخل أحياء المدينة، بين الساعة الحادية عشرة والواحدة ليلاً.

شاهد: معركة سياسية مرتقبة في سوريا حول الانتخابات الرئاسية

 

وتعمل الدوريات والحواجز الأمنية، على اتباع تفتيش دقيق لعدد كبير من السيارات يومياً، إضافة لتفتيش بعض المارّة تفتيشاً ذاتياً.

 

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *