أخبار

السلطة السورية تقول إن أزمة البنزين ستحل.. أهالي السويداء: هذا كذب

كذّب أهالي السويداء، تصريحات السلطة السورية بزيادة طلبات المازوت والبنزين، الأمر الذي سيسرع بحل أزمة الوقود في المحافظة حسب قولها.

وفي لقاء مع إحدى القنوات المحلية في السويداء، قال المهندس خالد طيفور مدير فرع المحروقات بالمحافظة، إنه تم زيادة طلبات المازوت اليوم ليصبح عشر طلبات وبمعدل 220 الف ليتر تقريبا، ويوميا.

وزعم “طيفور” بأن مادة البنزين توفرت في أكثر من خمسين محطة وقود بالريف والمدينة، وأن موضوع الرسائل بدأت تسير نحو الأفضل وبطريقها للحل بشكل نهائي.

اقرأ: السويداء.. سائقو الباصات في شهبا يضربون عن العمل بسبب أزمة المحروقات

وتعليقا على هذه التصريحات قال مواطن لموقع “أنا إنسان” فضل عدم كشف هويته: “مثل ما أكد أنو بيطلع ع البطاقة الذكية 200 لتر بالشهر، بس المواطن بالأسبوع عم ياخذ 20 ليتر 20×4= 80 ليتر متسائلاً، وين ال 120 ليتر؟”.

شاهد: أزمة وقود طاحنة في سوريا تضرب مناطق السلطة

 

في حين اتفق العشرات من المتابعين على تساؤل واحد ماهي الفائدة من وجود البنزين في خمسين محطة، بينما لم تصلهم رسالة التعبئة منذ أكثر من أسبوعين، وقال أحد الشبان: “ياطيفور من 15 يوم ما وصلت رسالة البنزين.. أين الخمسين محطة؟”.

وتعليقا على الأمر قال ناشط من المحافظة: “عندما تقوم السلطة السورية بمسرحية الانتخابات الرئاسية يتحسن الوضع الخدمي في المحافظة وتقل ساعات قطع الكهرباء ويطلق المسؤولون سيلاً من الوعود الخلبية عن حل مشاكل الوقود وتخفيضات في الأسعار وغيرها الكثير، إلا أن الوضع يعود للأسوء بمجرد انتهاء مسرحية الانتخابات”.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *