أخبار

المليشيات الإيرانية تفتح باب الانتساب إلى صفوفها في ريف دمشق

أقدمت ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني”على فتح باب التطوع في صفوفها بريف دمشق من جديد وخاصة في قرى خيارة دنون وخان دنون وعين البيضة.

وأعلنت قوات الحرس الثوري الإيراني  عن حاجتها لتطوُّع قُرابة 500 عنصر بهدف تغطية النقص الحادّ داخل صفوفها بعد حالات الانشقاق والهرب بين العناصر.

و حددت المليشيا مبلغ 600 ألف ليرة كراتب شهري للمتطوعين الجُدد إضافة للمعونات الشهرين في خطوة تهدف إلى استقطاب أكبر عدد من العناصر.

وفتحت قوات الحرس مجال التطوع داخل أحد مكاتبها على أطراف قرية “عين البيضة” والمتواجد بالقرب من منطقة الشاليهات.

ووزعت الميليشيا مهمة تطويع الشبان على عدد من قادة الدفاع الوطني بالقرى المذكورة تحت إشراف القيادي “الزير” أحد قادة الدفاع الوطني بالمنطقة والمسؤول الأمني فيها.

يُذكر أنَّ أعمار المتطوعين يجب أن تكون من 17 سنة إلى 28 سنة بينما يكون مكان خدمة مَن تجاوز هذا العمر في منطقته ذاتها.

في سياق متصل، واصلت الميليشيات الإيرانية المتواجدة في مناطق دير الزور وريفها إجراء دورات تدريبية خاصة لعناصرها المحليين الذين انتسبوا لصفوفها مؤخراً.

وقامت قوات الحرس الثوري الإيراني خلال الأيام القليلة الماضية بنقل عشرات المنتسبين الجُدد إلى معسكر مغلق في بلدة عياش المحاذية لمدينة دير الزور.

ويسعى الحرس الثوري إلى إخضاع كافة منتسبيه الجُدد لدورات عسكرية وعقائدية من أجل رفع خبراتهم العسكرية وتطوير مهاراتهم في مجال استخدام الأسلحة الحديثة.

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *